الفصل 6 - ما يسمى الاعتراف

147 14 30
                                    

مرحبا يله نبدأ 👇🏻

_______________________

الفصل 6 - ما يسمى الاعتراف

عند سماع ذلك ، صدمت الغرفة بأكملها. ومع ذلك ، بدا الإمبراطور في مزاج جيد. مبتسمًا ، أشار إلى زيان فو بإشارة من يده ، وفهم الأخير على الفور ووضع طاولة من الشاي والمرطبات في الحال

ومع ذلك ، لم يستطع الزعيم الشاب إلا أن يشعر أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا. ألم يكن الإمبراطور والأمير هنا لزيارة مساعد الوزير تشو بسبب مرضه؟ لماذا بدا الأمر كما لو أنهم جاءوا إلى المسرح لمشاهدة مسرحية بدلاً من ذلك؟

قرر شيان فو التركيز على واجباته بدلاً من ذلك ، وعاد للوقوف في مكانه خلف الإمبراطور تشينغ. على أي حال ، لم يكن هذا شيئًا بالنسبة له.

‏‎"تعال" صفق الإمبراطور تشينغ يديه بخفة مرتين ، ودخل الحراس عند الباب في إشارة لتقديم صندوقين. احتوت إحداها على جينسنغ عمره مائة عام موضوعة في الساتان الأحمر ، وكانت الأخرى مليئة بجميع أنواع الوجبات الخفيفة التي أحبها تشو فان.

"هذا الجينسنغ هو جزء من التكريم من مملكة عصابة عالية ، وهناك اثنان فقط من بين هذه العروض. إليك أيضًا وجباتك الخفيفة المفضلة ، والتي أعدها المطبخ الإمبراطوري هذا الصباح بناءً على طلب خاص منا. يجعل قلبنا يتألم لرؤيتك رقيقة للغاية. تعال ، جرب البعض وشاهد ما إذا كان يناسب ذوقك؟ "

قام تشو فان بتقوية رقبته وتحويل رأسه جانبًا. "إن لطف جلالتك يرعب هذا الموضوع المتواضع ، الذي يخشى أنه قد لا يكون قادرًا على تحمل مثل هذا اللطف ..."

بطبيعة الحال ، عرف تشاو هان أن تشو فان سيرفضهم جميعًا. قبل أن يتمكن الرجل حتى من إنهاء عقوبته ، قطع شياو هان أمرًا بهيجًا إلى شيانفو ، "خذ الجينسنغ مرة أخرى ، واترك الوجبات الخفيفة هنا لنا."

تشو فان: "..."

بوجه مليء بالإعجاب العبادة ، أومأ زيان فو برأسه. يا له من إمبراطور مقتصد! إذا كان بعض النبلاء الآخرين ، فإنهم يفضلون رميه على الأرض بدلاً من إعادته!

ربما بسبب آلام ركبتيه ، فشل تشو فان في الحفاظ على وضع الركوع. أطاح به وسقط على الجانب. شياو هان ، الذي كان مستعدًا منذ فترة طويلة لهذه اللحظة ، اندفع إلى الأمام وأمسك بالرجل بين ذراعيه. وضع شياو هان ذراعه حول أكتاف تشو فان الضعيفة ، وحدق "بحنان" في الرجل الذي يحضنه. "الأرض شديدة البرودة ، والطقس متجمد. كيف يمكنك أن تعذب جسدك بهذا الشكل وأنت لا تزال مريضًا؟ "

دون انتظار رد تشو فان ، عبس تشاو هان وتمتم بالإضافة إلى ذلك ، "انظر ، ليس لديك حتى باب لغرفتك "

عند سماع ذلك ، فإن مساعد الوزير - الذي لا يزال يكافح بين ذراعي الإمبراطور - كان على وشك أن يفقد عقله. "... تمت إزالة الباب بأمر من جلالتك ، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح!"

رواية ( نص ليس هاكذا )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن