الفصل 18 ـ كانت هناك نهاية ، لكنها تطورت بشكل جامح

127 12 0
                                    

مرحبا يله نبدأ 👇🏻
____

الفصل 18 ـ كانت هناك نهاية ، لكنها تطورت بشكل جامح

"أنت ... أنت ... ماذا تفعل بالضبط يا رفاق وراء ظهري ؟!" كان تشو فان غاضبًا. التواء وجهه وشفتيه كانتا ترتجفان من الغضب. تدحرجت عيناه إلى مؤخرة رأسه ، وبدا وكأنه على وشك الإغماء. ومع ذلك ، فقد تراجعت عيناه مرات عديدة بالفعل ، فلماذا لم يغمى عليه بعد؟

فرك شياو هان عينيه ، ثم صدغه ، واستيقظ أخيرًا تمامًا. هذا النوع من الاستعارة الدرامية لوقوعه متلبسًا في السرير من قبل حبيبته فاجأه حقًا. ومع ذلك ، أي نوع من الأشخاص كان؟ على الرغم من استغرابه ، فإن كلمة "ذعر" لا علاقة له به ، أما بالنسبة للشعور بالذنب .. فماذا كان ذلك؟ هل يمكن أن يؤكل؟

استيقظ ون مويان ، الذي كان نائمًا مثل الموتى ، أخيرًا أيضًا ، وهو يعجن خصره المؤلم وهو جالس. وضع رأسه على كتف شياو هان ، وفتح عينيه لإلقاء نظرة على تشو فان الذي بدا وكأنه قد تلطخ وجهه. كسولًا جدًا للاستمرار في التظاهر بأنه بطل الرجل الثاني اللطيف والعاطفي ، حفر في أذنه بإصبعه الخنصر ، متحدثًا بصوت مثير ، أجش ، كسول ، "لقد ضايقت رجلك بالفعل ، لماذا لا تزال تنتظر هنا ؟ "

شياو هان أدار رأسه تجاهه واعترض بشدة. "أنا من ضايقك."

تثاؤب وين ميان "الأمر نفسه". متذمرًا ، متذمرًا ، "لقد استفدت بالفعل من جسدي بالكامل ، فلن تسمح لي بالكلمات؟"

"لقد ذهب كلاكما بعيدًا جدًا! لقد خنتني في الواقع! " نظرًا لعدم ذعر هذين الشخصين ، وحتى معاملته كما لو كان غير مرئي ويمزح مع بعضهما البعض ، كان تشو فان على وشك الانفجار بغضب. كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع التحدث بشكل متماسك.

لكن هذا كان خطأ ، من الواضح أن النص لم يكن هكذا!

شياو هان يجب أن تعانقه بإحكام مع وجه غاضب بعد انتظاره طوال الليل. يجب أن يهدده بشكل استبدادي وألا يسمح له بالتسكع مع أصدقائه بعد الآن. عندها سيغضب تشو فان ويرفض التحدث إليه ، ثم يدفعه شياو هان لأسفل ويقوم بـ جنس قبل تهدئته والتملق عليه!

كيف انتهى السيناريو بهذا الشكل؟ ألم يكن هذان الشخصان خائفين من الموت ...

ضغط تشو فان بقبضتيه ، ووجهه قاتم. لقد أصاب دماغه بالفعل وكتب ثلاثة نصوص ، لكن لم يتمكن أي منهم من الوصول إلى نهايته المرجوة. في كل مرة ، سيتم تدمير الحبكة تمامًا ، وهذه المرة ، السيناريو الرابع لم يفكر حتى في النهاية قبل أن يضطر إلى البدء في التمثيل. سئم تشو فان من قاع القمامة والذي لا يمكن إساءة معاملته إلا دون فرصة للانتقام ، وقرر تولي الدور بنفسه هذه المرة ، وتحول إلى نسخة فخورة وملكة من تشو فان. لقد أراد أن يقود الحبكة بنفسه ، لكنه لم يكن قادرًا على التحكم في أفكار الآخرين ، بل أكثر من أفعالهم. كان بإمكانه فقط مشاهدة هذه الحبكة الغريبة وهي تنحرف أكثر فأكثر. والأسوأ من ذلك أنه نظرًا لعدم تحديد مص ، لم يكن هناك انتهاك للنص ،

رواية ( نص ليس هاكذا )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن