الفصل 3 - ما يسمى بالنتيجة الكارثية ‏(Slight NSFW)

217 21 14
                                    

مرحبا يله نبدأ 👇🏻
بنات في هاذا الفصل شى مخل لآداب معليكم يابنات بحده
بنات كنت ماني منزلة هاذا الفصل الا بعد رمضان بس قلت ليش ماحدد اللقطات  الى فيها للقطات وأبرئ ذمتي اذا احد شافها
___________________

الفصل 3 - ما يسمى بالنتيجة الكارثية
‏(Slight NSFW)

شعر شياو هان كما لو كان يحلم لفترة طويلة جدًا. عندما استيقظ ، كافح قليلاً ليخبر الحلم عن الواقع.

كانت الشنق فوق الرؤوس صفراء زاهية ومطرزة بتنانين ذهبية. حدق في الستارة لفترة طويلة قبل أن يجلس فجأة وينظر حوله. اجتاحت عيناه مذابح بخور سيلادون ، وشاشات مطلية بالذهب ، وزوج من أحذية التنين الذهبي المطرزة على مسند القدم بجوار السرير ، وسخان شبكي مع دخان تجعيد على بعد خطوات قليلة. بدا كل منهم عتيقًا وفاخرًا ؛ كلهم كانوا رائعين وصُنعوا ببراعة.

وبدا أن أحداً قد انزعج من صوت نهوضه. على الفور ، دخل شاب إلى الغرفة ، منحنًا ، ووقف أمام الشاشة. وبصوت رقيق ودود ، سأل: "هل جلالتك مستيقظ؟ ظل الباحث الأعلى في انتظاره لفترة طويلة في غرفة الدفء في الشرق. "

كان هذا هو شيانفو ، رئيس الخصيان ، الذي خدم مباشرة بجانب الإمبراطور تشينغ منذ أن كان طفلاً. كان للإمبراطور تشينغ عقل لا يسبر غوره ومزاج متقلب. ما يمكن أن يفهمه شيانفو الصغير عن عقل الحاكم كان كافيًا ليجعله المقرب بين المقربين. الآن ، بينما جلس الإمبراطور تشينغ على سريره الإمبراطوري في صمت ، تنهد شيانفو في قلبه. كان لديه شعور بأن "البركات الليلية" التي قدمها الإمبراطور لـ أعلى باحث وكانت على الأرجح على وشك الانتهاء. كان الجميع يعلم أن الإمبراطور كان شديد البرودة ، ومتقلبًا للغاية مع عواطفه. لم يستطع شيانفو إلا أن يشفق على الباحث الأعلى بسبب المشاعر العميقة التي شعر بها تجاه الإمبراطور ؛ كانت هذه المشاعر لا بد أن تذهب سدى. حتى الآن ، كان لا يزال ينتظر على أمل استدعاء الإمبراطور تشينغ في غرفة الدفء الشرقية.

انتظر شيانفو بهدوء ، ولا يزال يحافظ على وضعه المنحني. أخيرًا ، بعد فترة طويلة ، جاءت بعض الأصوات من السرير الإمبراطوري خلف حاجز خشب الورد.

قال الإمبراطور تشينغ ببطء شديد: "دعه ينتظر". بدا صوته أجش وأقل من أي وقت مضى. بدا أنه أكثر لامبالاة من المعتاد ، حتى أن شيانفو اعتقد أنه اكتشف أثرًا للغضب في صوت الحاكم

سقط قلب رئيس الخصي وشد وجهه. لا يهم أن جلالته كان غاضبًا. ما كان قاتلا كان عدم معرفة سبب غضبه!

"صب ... لنا كوب ماء ."

ملأ عدم اليقين قلب شيانفو. بمجرد أن سمع الأمر ، سكب بسرعة فنجانًا وأحضره باحترام إلى الإمبراطور. على الرغم من أن أمر الإمبراطور تشينغ لم يكن يبدو سلسًا للغاية وكان له وقفة واضحة قبل الإشارة إلى نفسه ، إلا أن شيانفو لم يفكر كثيرًا في الأمر بسبب خوفه من سلطة الحاكم

رواية ( نص ليس هاكذا )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن