الفصل 9 - لا توجد مثل هذه الأشياء كما يسمى

124 12 9
                                    

مرحبا يله نبدأ 👇🏻

___________

الفصل 9 - لا توجد مثل هذه الأشياء كما يسمى

على الرغم من ذهول ون مويان ، إلا أن الحراس في الفيلا لم يكونوا كذلك. لاحظوا على الفور الشذوذ هنا ، وأطلقوا ناقوس الخطر ، وحاصروه بسرعة.

كان النص يهدف في الأصل إلى السماح لـ ون مويان بالحضور وإيقاف انتقام شاو هان من تشو فان ، ثم الهروب من الفشل.

لكن هذا الوضع أمامه .. شيء بدا خطأ؟

هل يمكن أن يكون انتقام شياو هان هو سحب ملابسه الداخلية فوق رأسه؟

" شاو هان، أنت ... سرعان ما تخليت عن تشو فان." عند سماع الإنذار ، استعاد ون مويان حواسه في النهاية. اندفع للأمام للقبض على معصم شياو هان ، محاولًا جره بعيدًا.

شياو هان كان على استعداد. بلف ذراعه ، ألقى الشخص جانباً ، واستخدم يده الأخرى للإمساك بكتفه. ثم بدأوا في القتال على السرير.

لما؟ تسأل لماذا عرف الاثنان فجأة فنون الدفاع عن النفس؟ قال النص بالفعل إنهم كانوا رجال عصابات ، لذلك كان لا بد من إعطائهم هذه المهارات.

"ما ماكدونالدز الذي كنت تتحدث عنه الآن؟" كان ون مويان  قد اكتسب اليد العليا ، ودفع شاو هان على قدم السرير ، وسرعان ما خفض صوته.

رفع شياو هان ساقه ، وطرده بعيدًا. اعتدال وابتسم له ، "ما رأيك ، صاحب السمو الملكي الأمير ون؟"

"!" كانت مفاجأة ون مويان واضحة على وجهه ، وتحمس على الفور. "أنت أيضًا -" لم يستطع إنهاء كلماته ، حيث وصل الحراس في سرب. الآن لم يكن وقت الكلام. نظر ون مويان بعمق إلى الشخص الآخر ، ثم اخترق النافذة وهرب ، ولم يتبق سوى جملة. "إذا كنت تجرؤ على لمس خصلة من شعر تشو فان ، فسوف أقتلك!"

"ههه". شياو هان وقف أمام النافذة ، وعيناه تتبع وين مويان الذي كان يطارده الحراس. لم يكن لديه نية في أمرهم بالتوقف ، حتى اختفت شخصية وين ميان في الظلام.

بعد لحظة ، عاد شياو هان إلى مكتبه. مع وجه مليء بتوبيخ الذات ، جاء زيان فو للإبلاغ عن فقد الشخص.

"أرى." أومأ برأسه بهدوء. جالسًا على الأريكة وساقاه متقاطعتان ، يشرب الشاي بصمت ويتصفح الجرائد في يده.

سأل زيان فو في مفاجأة ، "هل يعرف السيد الشاب  هذا الرجل؟"

"إنه وين مويان ، الشخص الذي طلبت منك التحقيق فيه هذا الصباح." امتد شياو هان رأسه من وراء الأوراق. مع الابتسامة على شفتيه ، بدا وكأنه في مزاج جيد.

"ولهذا كيف هو. لقد أهملت هذا الأمر ، وسيكون لدي بالتأكيد إجابات لك غدًا ". انحنى زيان فو ، ثم سأل: "بخصوص السيد الشاب تشو فان ، هل يجب زيادة عدد الرجال الذين يحرسونه؟"

رواية ( نص ليس هاكذا )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن