---
أعزائي القراء،
أهلاً بكم في هذه الرواية التي تأخذكم إلى عالم لم تعرفوه من قبل. قد تكونون قد قرأتم العديد من روايات المافيا، وربما عايشتم حكايات مثيرة ومليئة بالتشويق. لكن دعوني أخبركم، هذه الرواية مختلفة، استثنائية بكل معنى الكلمة. إنها ليست فقط حكاية عن المافيا، بل هي تجربة تعيد تعريف هذا النوع من الأدب بطريقة لم تشهدوها من قبل.
في هذا العالم الذي نسجته بعناية فائقة، ستجدون مزيجًا من الإثارة والغموض، لكن الأهم من ذلك هو العمق الإنساني الذي يتخلل كل زاوية من زواياه. هنا، ستتعرفون على شخصيات ستشعرون وكأنها قريبة منكم، تعيش معكم وتتحدث إليكم. فكل قرار يتخذونه، وكل صراع يخوضونه، سيجعلكم تتساءلون عن مفاهيم مثل القوة، الشرف، والخيانة من زوايا جديدة.
وأود أن أحيطكم علمًا بأمرين قبل أن تغوصوا في أعماق هذه القصة: أولاً، قد تجدون بعض الاقتباسات المأخوذة من أعمال أخرى، تلك الاقتباسات ليست مجرد كلمات، بل هي جزء من نسيج القصة الذي أضفته لتعزز من عمق الرواية وتربط بين أفكار مختلفة. ثانيًا، على الرغم من الاقتباسات، إلا أن كل شخصية، وكل حدث في هذه الرواية، هو نتاج خيالي الخاص. إنها قصتي، وأرويها لكم من قلبي.
هذه المقدمة هي فقط مدخل لعالم أكثر تعقيدًا وإثارة مقدمة لتفهموا ما سيدور في البارتات القادمة لذا إن رأيتم سرعة في الوصف و سرعة الإلقاء و تجاوز للحديث فهذا مجرد بارت يعرفكم عن الأبطال و يربطكم بما هو قادم فلا تحكموا على الرواية عن طريقه. ما ستقرأونه في الفصول القادمة سيأخذكم في رحلة لا تشبه أي رحلة خضتموها من قبل. إنها ليست مجرد حكاية تُروى، بل هي عالم ستغوصون فيه، لتجدوا أنفسكم منغمسين في كل لحظة من لحظاته.
أدعوكم للانضمام إليّ في هذه التجربة الاستثنائية، حيث ستعيشون مع شخصيات تتحدى كل ما عرفتموه عن قصص المافيا، وتكتشفون تفاصيل ستبقى معكم طويلاً بعد أن تطووا الصفحة الأخيرة.
قراءة ممتعة، وأهلاً بكم في عالم جديد من الخيال والإثارة!
لنبدأ إذا
................روما، مدينة تتنفس الأساطير. خلف كل حجرٍ مغمور بشمس التاريخ، تكمن قصة لا تزال تنتظر من يُحييها. شوارعها العتيقة تمتد كأنها خيوط من الزمن، تربط بين أصوات القياصرة ووقع خطوات المحاربين، يتردد صداها بين أنفاس الحاضر ونبضاته. هنا، يتمازج الرخام القديم بلمعان الحداثة، وتتعانق الجسور مع نهر التيبر، ناقلةً أسرار الحب والحرب في شرايين لا تنضب.
لكن ما تراه العين ليس إلا قناعاً لما هو أعمق. تحت سحر روما الباهر، تتوارى متاهات غامضة، تسكنها حكايات لم تُروَ، مؤامرات تُنسج في الظلال، ولقاءات سرية لا يعرفها إلا من يملك الجرأة على الغوص في دهاليز المجهول. روما ليست مدينةً فحسب؛ إنها مسرحٌ لصراعات خفية، وصفحاتٍ تُكتب بيد القدر.
أنت تقرأ
أضعٍفني عٍشُقٌڪ
Actionتُصبح "آيلين" فتاة الاستخبارات الإيطالية الجريئة، لاعبةً رئيسيةً في لعبةٍ خطيرةٍ تُمزج فيها بين الحبّ والواجب. تُكلف "آيلين" بمهمةٍ لا تُنسى في شوارع روما الراقصة، حيث يجب عليها مراقبة وتجنيد عميل محتمل يعتبر تهديداً لأمن الدولة. لكن ما لم تكن "آيلي...