🔥 الفصل الثامن عشر 🔥

6K 206 109
                                    

صلي على محمد 💜🌼.

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم 💜🌼.

استغفر الله واتواب إليه 💜🌼.

لا اله الا الله محمد رسول الله 💜🌼.

بسم الله الرحمن الرحيم 💜🌼.

انتقام العنقاء 🔥🔥🔥.

بقلم / شهد الوكيل 💙🐣.

🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣

استغفر الله

🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣

احببها فقط من روحها المرحه ، وقع في عشقها من النظره الاولى ، وفي كل ثانية ودقيقه عشقه وحبه يكبر في قلبه ، هي بمرحها المعتاد جعلت شخص يحب هذا الجانب منها ويحب برائتها وطفولتها .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

"ذهب الليل طلع الفجر والعصفور صوصو ، شاف القطه قالها بسبس قالت لو نونو ، ماما قالت له سبب القطه وخليها في حالها ، ساب مدراستوا ورما كرسته جر شكلها ...

كانت ترسم شئ وتغني هذه الاغنيه من يراها يقول طفله بريئه بشدة ولاكن هي ليست هكذا فهي شرسه في بعض الأحيان مع الأشخاص الذين يستحقوا أن يراوي جنبها الشرس .

ام عن زياد الشافعي كان يقف علي باب الغرف من غير ما هي تدري بيه ، وسمع أغنيتها التي هي اغنيه اطفال وليست بسنها أن تغني هذا ، فمن هم مثلها يغنونا اغاني رومانسيه عن حب ، وهي البلوة التي أحبها بكل برائه تغني اغاني اطفال ، أخذ يطلعها بعشق وحب ولا يمل من أن يفضل أن يتطلع ليها هكذا طول العمر لقد وقع ، فهو لم يحب أحد من قبل ولم يفتح قلبه لي اي احد فقط مع مودة اولادها كان يكون علي طبيعته ولاكن هو في الأصل قاسي بشدة بسبب أنه وحيد مهمه كان يعتبر مودة أخته وعائلتها عائلتها ، كان يريد أن يحب قصة عشق وزوجه كان يريد عائله له هو فقط ، والان ماذا عندما راي هذه الرغد التي اخذات قلبه في ثواني عديده ، اعجاب بل نقول وقع في الحب أو العشق من اول نظره احب كل شئ فيها برائحتها مشاكستها ضحكتها شكلها جمالها عيونها شعرها في كل هذا احبها ، ارد أن يتأكد وبالفعل تأكد مئة بالمئة أنه وقع في حب هذه الاوزعه أو السنفوره مثلما يطلق هذا الاسم عليها ، فاق من شرود ، وبقي ينظر لها ، حتي جاءت له فكرة وسوف ينفذها الان .

زياد ببرود هو ينظر لها نظرات جعلتها تتوتر من نظراته / رغد .

رغد بنظرات بلها وعدم وعي / الله اسمي طالع عثل اوي ياعثل انت .

انتقام العنقاء  ( قيد الكاتبة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن