صلوا على رسول الله ⭐💙
بسم الله الرحمن الرحيم 💜🌼
البطله : نيران رعد الجارحي / اسمها مثل شخصيتها العنقاء ... شديده وشرسه .... وقوية ... تقتل بدم بارد ... لا يهمها أحد ... باردة جدا .... شديده البيضاء ... شعرها الاحمر الناري ... وعينها الرماديه ... وعندما تغضب تقلب عينها الرماديه علي غامق بشدة بسبب غضبها الشديد ... فهي كل شي مثل اسمها وشخصيتها .... هي غامضه بشده ... لا احد يعرف بماذا تفكر ... وتساعد الناس دائما ... وهي ليست متكبره أو مغروره ... تكون مغرور مع الأشخاص التي تستحق ... ولها شركات ومعروفه بالعنقاء ... التي يحرق كل شي ... مثلما هي استولت علي السوق ...ودرست في في مجالات كذا مجال ... فهي شديدة الذكاء ... وهي استغلت ذكاءها في الدرسه لذلك درست ... مجال إدارة الأعمال ... ومجال الهندسه ... ومجال الطب ... ومجالين أخريين ... ولاكن سوف تعرفونها في الأحداث ... وفي عمالها ينادوها الزعيمه ... ولا احد يعرف من هي الزعيمه ... وهي في سن 25عام .... ولاكن في كل هذا هي شديده القسوة ... وهي عانت منذ صغرها ... شافت الجحيم ... ولاكن بداخلها بريئه بشده ... فهي طفله تريد الحنان والسند والامان ... فهي حرمت منذ صغرها ... لم ترأي هذا من امها أو ابايها .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
( 🌼 عائله البطل 🌼)
الجد زين الجارحي / شخصيه قوية جدا ... رجل حكيم .. يحب عائلته بشده ... ويعرف كل شي وصغيرة عن عائلته ... ويرقبهم .... ويحافظ عليهم ... وعلي احفاده ... ولا احد من أولاده أو أحفاده يعرف بماذا يفكر ... وماذا يخطط ... غامض بشدة ... ومن يقرب من عائلته ... ينهي عليه ... ومن يراه يقول صغير .. ولاكنه يعمل رياضه ... ويحافظ علي رشقته ... وسحب زوجته ويغار عليها ... فهو عان بشدة عندم تزوج زوجته ... وهو في سن 70 سنه .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الجدة حياة الجارحي / هي أمره تحب الخير لي الجميع وتحب اولادها .. واحفادها ... ومن يراها يقول صغيره ... وتحب زوجها زين بشده وتغار عليه ... ولاكن في عينها لمع حزن ... ولاكن تخفيها ... وهي الوحيد من تفهم زوجها ... وهي في سن 60 .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رعد الجارحي / هو رجل طيب .. ولاكن قاسي في عمله ... ويحب الكل ... ولديه ثالث من الأولاد ... فهم كانوا اربعه ... ولاكن منذ ولدت زوجته ... واحد من أعداءه اختطف ابنته ... ومن يومها فهو حزين بشدة ... ويقول في نفسه أنه السبب ... وعينه رماديه ... مثل ولدته ... وتزوج بتول مثلما كانت ولدته تدعي له أن تأخذ واحده شبها في كل شي في الحنان والطيبه .... كأنه استجاب لها وتزوج بتول عينها وطيبتها وحنانها مثل امه ... وكذالك أصبح الاربع اولاد ياخذون لون عيون رعد وبتول وجدتهم .... في سن 50 عام .
أنت تقرأ
انتقام العنقاء ( قيد الكاتبة )
Misterio / Suspensoمن انا ؟! هل تعرفون من انا ؟! سوف اعرفكم من انا ؟؟؟ انا العنقاء الطائر الاحمر الناري ! انا التي سوف احرققكم بناري. انا التي سوف اعرفكم معني اسمي . انا من عنات منذ صغرها . انا من دمرت وكسرت واتخذلت منذ صغرها . انا التي لم تعيش طفولتها وشبابها . ...