🔥 الفصل الرابع 🔥

8.9K 286 58
                                    

صلوا على رسول الله 💜🌼.

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم 💜🌼.

بسم الله الرحمن الرحيم 💜🌼.

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

وفي قصر الجارحي كان الكل يجلس من يجلس حزين ومين يجلس سعيد ومن يجلس من يفكر في الماضي ومن يجلس يفكر في العمل .

ام عن فهد فهو جالس ولاكنه حزين بشده فهو جرحها بكلامه .. هو لم يقصد هذا .. هو كان يقصد الا تنسها فقط ... هو يعتبرها كل شي ... لم يتوقع أن تفسر هذا الكلام هكذا .. وعزم علي أنه عندم تأتي سوف يشرح لها ... ويفهم لها سؤ الفهم ... فهي طفلته الصغيره التي لا يقدر أن يعش غير معاها ولا يقدر علي زعلها .

وهنا قطع شرود صوت شخص يدخل ويقول أنا جيييت .

وكان هذا الشخص محمد المصري .

محمد المصري / هو زوج سندي فهو يسافر دائما ... ولاكن شخص خبيث بشده مثل هدي .. ويطمع في فلوس العائله ... ويكره الكل .. ويريد أن ينتقم منهم فقط .. ويريد الثروه ... ولاكن إمام العائله شخص بريئه .. ويمثل الطيبه أمامهم ... وعندما يسافر ليس من أجل شغل فهو يسافر الي البوص . .. هو هدي علي علاقه ..

وجري تاليا وتمارة وقالوا بحب / بابا وحشتيني اوي .

قال محمد بحب مصطنع / وانتوا كمان وحشاني اوي .. علشان كده مش هسافر تاني غير فين وفين .

ردو بحماس الاثنين / ببببجد .

رد هو بخبث وحب مصطنع / طبعا ياحبيباي .

وكان فهد ينظر لها بكره شديد .. فهذا هو التي تسبب في الالم طفلته .

وبعدها قام محمد يسلم علي الجميع .. وجلس معاهم علي طوله الطعام .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ام عند نيران ... قامت من مكانها ... وذهبت الي الموال ... اشترات عند ملابس لها ...

وبعدها طلعت من الموال ركبت سيارتها .

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
انتقام العنقاء  ( قيد الكاتبة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن