(( الشر يقبع على العرش ))

253 16 1
                                    

أصبحنا نلجأ للخيال بعدما أُحبطنا من الواقع ♡♡
Zozy ♡♡♡

(( part 7 ))

السيدة كاميليا تنادي ابنتها جيسيكا الكسولة لتستيقظ من النوم و تأتي لتناول الفطور و السيد جاك عاد لتوه من الخارج و الجدة تنظر لحال ابنتها وهي توقظ جيسيكا و تضحك سمع السيد جاك صوت ضحك الجدة و صراخ زوجته التي تنادي صغيرته فبدأ بالضحك هو الآخر على هذا المشهد الذي يحصل أمامه نظرت السيدة كاميليا إلى والدتها و زوجها جاك قائلة .

.......................

كاميليا : ليس هنالك ما يضحك لعلمكما ..... على ماذا تضحكون تفضلوا بإيقاظ هذه الصغيرة لقد ذهب صوتي و أنا أصرخ و لم تكن لتستيقظ ...

السيد جاك بضحك : يا .. ماذا بكِ إنه شيء مضحك كثيراً رؤيتك تصرخين بقوة لتوقظي الفتاة الحقي بي و أنظري كيف ستستيقظ بسهولة .

السيدة كاميليا : هيا أذهب و أريني كيف ستوقظها بسهولة.

الجدة و هي تضحك : يالكم من عائلة طفولية حقاً .

.....................

ذهب السيد جاك و السيدة كاميليا إلى فتاتهم النائمة بعمق ... أقترب منها السيد جاك و هو يمسح على رأسها بحنان و يكلمها ليجعلها تستيقظ

.....................

السيد جاك : هيا صغيرتي استيقظي كفاكِ نوماً .... أ لم تكتفي منه هيا بنا ...

...........

بعدها استيقظت جيسيكا بابتسامة بلهاء و بشعر فوضوي للغاية لتقول

...........

جيسيكا صباح الخير أبي .. صباح الخير أمي .

السيد جاك : صباح الخير صغيرتي .

السيدة كاميليا بغيظ : صباح الخير و لكن يالكِ من ابنة عاقة لقد مضت نصف ساعة و أنا أصرخ لتستيقظي و لكن يبدو أني أصرخ لحائط... لقد ذهب صوتي و بهمس والدك استيقظتي ...... و أنت سيد جاك كف عن الضحك بهذه الطريقة و تعال أنت و مدللتك إلى الفطور قبل أن يبرد .

.................

بعد خروج السيدة كاميليا بدأت جيسيكا و والدها بالضحك على السيدة كاميليا و طريقة كلامها ... بعدها ذهبوا لتناول الإفطار لكن لا ننسى حضن الجدة لحفيدتها كل صباح ... كان يوماً مليئاً بالضحك لا يوجد به أيُّ كارثة أو أي شيء يعكر يومهم لكن بمكان آخر هنالك من يُحيك الشر و المكائد و مَن غيره إنه جوبيتور بالتأكيد ما الذي يخطط له فعلاً .... سنرى

...................

جوبيتور : سوف أقضي عليكم أقسم بذلك سيكون هذا آخر الأيام فرحاً ستقضونها لن أجعلكم تتذوقون طعم السعادة و أنتِ أيتها الصعلوكة الصغيرة ... لن أرحمكِ و سأنهي حياتك لا محالة و سأبقى ورائكِ لأنهي حياتكِ و أستولي على جميع المجرات و أكون الحاكم الوحيد الذي لا يمكن إيقافه لن أسمح لكِ بأن تسلبيه مني و لن تحلمي به إطلاقاً .....
................
فيكتوررر صرخ بقوة منادياً فيكتور .... أتى فيكتور مزعوراً من صراخ جوبيتور المفاجئ ..
................
فيكتور : أنا هنا جلالتك و طوع أمرك هل من أمر ما تريده مني ..

جوبيتور بحزم : لا أريد الحياة لتلك التي تدعى جيسيكا و لا أريد أي يوم سعيد لهم يجب أن تقلب حياتها لظلام .

فيكتور بشر : طوع أمرك هذه مهمتي سوف نرى إذا تذوقت طعم السعادة مرة أخرى .

جوبيتور بإبتسامة ماكرة : هيا أنصرف من هنا .

....................

ذهب فيكتور لتهيئة نفسه و يقوم بإطلاع جميع القادة في المملكة على الخطط التي ستجعل من حياة جيسيكا جحيماً ... أنتهى من هذا كله و أرسل لعنته التي أحاطت بهم جميعهم ....
شعرت جيسيكا و جدتها فور نزول اللعنة و شهقتا بتفاجئ و ذلك كان نذيراً للسيد جاك و السيدة كاميليا أن هنالك شيئاً جديداً و قوياً على ما يبدو .. أمسكت جيسيكا رأسها قائلة لقد أتى الأقوى اليس كذلك جدتي .. جدتها قامت بهز رأسها بحسرة دليلاً على أن كلام جيسيكا صحيح .. بعد ذلك مر يومان و الجميع لم ينعم بالراحة أو بالنوم الطبيعي لكن اليوم هو عيد مولد جيسيكا الخامس عشر حاول الجميع فعل شيء يسعد جيسيكا و يخفف عنهم شعور الكئابة الذي حل عليهم منذ ذلك اليوم .

......................

جوبيتور : أحضروا ذاك الفيكتور إلى هنا و أخبروه أن يأتي إلى هنا بكل سرعته هيا قالها صارخاً ليرتعد الحارس و يذهب راكضاً إلى فيكتور ليخبره بوجوب القدوم إلى السيد جوبيتور ...
............
حضر فيكتور بأمر جوبيتور لكن جوبيتور كانت ملامحه غريبة للغاية ... أول مرة فيكتور يراه هكذا .
............

جوبيتور : أنظر فيكتور يجب عليك التخلص من جيسيكا و جعلها تموت في هذا اليوم أريد أن أرى إنكسار آمندا على حفيدتها لتعلم من يكون جوبيتور العظيم و تعلم بأن لعنتي هذه هي الأقوى تلك المتعجرفة آمندا فل تتذوق من عذابي و أنت إذا لم تنجح أقسم أنني سوف أجعلك تموت و أقص جناحيك بيديّ .

فيكتور بخوف : طوع أمرك سوف أجعل هذا اليوم الذي يعمه الفرح إلى فجيعة أعدك بذلك

جوبيتور : أذهب لعملك الأن و لا تدع غضبي يثور هيا أنهى كلامه بالصراخ على فيكتور ...
يتبع ...
.............
يا ترى شو رح يعمل فيكتور .... و رح ينجح بتنفيذ الأوامر بتغير الفرح إلى فجيعة ..... أو رح تتغلب عليه جيسيكا .... و شو قصة حقد جوبيتور على آمندا الجدة ... استعدوا لتعرفوا كلشي بالبارتات الجاية ..
•• مع كل الحب zozy ♡♡♡

لعنَةْ السماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن