الفصل الرابع

662 54 3
                                    

بعد لقائي ، لأن زاك لم يستطع الدخول إلى ملجأ النساء ، ذهبت إلى المتجر للاستماع إلى هذا الأحمق الذي بدأ في تقديم عرض زواج.

لقد سمعت للتو عن لقاء والدي. مهلا ، هذا خطير !!

هذا الغبي العضلي التقى والدي بالأمس ...

"جوليا! هذا أمر خطير! الدوق هنا! دع المدير يعود إلى المؤسسة!"

لقد اتى-. انتهت حياتي الوردية العامة. أحمق العضلات ، سأشد رقبته! أضع طوقًا عليه واضربه ...

على الرغم من أنني كنت متمسكة ببطء ، فقد جرني الصغار ... تعال ، لأنك كنت تقوم بعمل وجه لطيف يأخذني إلى المشنقة ---.

"جوليا تان! يا ملاكي"

نعم ، كنت ألتقي مرة أخرى مع والدتي في الجنة.

كانت تفرك خديها بدموعها. كان الجمال السخي في منتصف العمر يندم على الوجه. وهكذا ، كان والدي وأحمق العضلات لسبب ما يذرفون الدموع معًا ...

فقط المدير كان رائعًا ، واقفًا هناك بعيون باردة.

"ليديز. أطلق سراح جوليا"

كان المدير بطلي.

"نعم ، لكن جوليا تان ، خذ يدي بابا. من المؤكد أن جوليا تان لم تأكل ما يكفي ، جوليا تان بالتأكيد تعاني من نقص الفيتامينات ~"

"... نعم. أردت أيضًا أن أرى أبي ..."

"جوليا تان!"

هذه المرة ، احتضنتني أمي المتوفاة بشدة ...

"جوليا. لا تدلل ليديز. ليديز أيضًا ، أنت ممنوع من إجراء مقابلة مع جوليا"

"نعم ، مدير"

"نعم ، الإمبراطورة الأرملة ديبرا"

لا----

أصبحت شاحبة عند سماع كلمات والدي.

"لقد تحدثت بشكل غير مهذب ، ولم أكن أعلم أنك الإمبراطورة الأرملة ، يرجى التخلص من هذه الجثة كيفما تريد!"

رفعت يدي والدي ، وقدمت احترامي للعائلة المالكة ، راكعة على الأرض. على الرغم من أنه كان قبل عام واحد ، إلا أن أخلاق سيدتي كانت عالقة في كل ركن من أركان جسدي.

"جوليا ، اجلس بجانب ليديز. أنا المدير وولي أمرك"

"نعم ، مدير"

كانت دموعي الفائضة على وشك الخروج.

"جوليا. أنت ابنة الدوق. لديك التزام بحضور حفل بلوغ سن الرشد كعضوة في الطبقة الأرستقراطية"

"بو ولكن تم إلغاء خطبتي مع الأمير الثاني ، خطيئتي كانت إصابة ولي العهد المستقبلي. سوف يتم إعدامي إذا ذهبت إلى حفل سن الرشد القادم"

الآن فقط ينتقل غضب والدي الذي كان جالسًا بجواري بشكل حاد ... أنا ، أنا آسفة ... أن أكون ابنة مخيبة للآمال ...

"جوليا لن تُعدم أبدًا! فلننفى إلى بلد السيث مع هذا الأب!"

"إيه؟"

"انتظر لحظة! ليديز! جوليا بريئة. جلالة الملك يعلم ذلك أيضًا. دع الأمر بين جوليا والأمير لجلالته وأنا. يجب أن تتخذ الترتيبات بشأن زوجتك وابنك"

"آه ، بالطبع. سأجعلهم يندمون طوال حياتهم على خطيتهم في إيذاء جوليا تان اللطيفة"

رائع-. على الرغم من أنني لم أفهم حديثهم ، كان والدي ينثر هالة من الرعب ، مختلفة عن ذي قبل.

"حتى احتفال سن الرشد ، ستعيش جوليا هنا كما كان من قبل"

"ها؟ لماذا؟ هل يعني ذلك أنني يجب أن أعيش بعيدًا عن جوليا تان اللطيفة !؟"

"ليديز. هذا المكان جيد لسلامة جوليا. علاوة على ذلك ، ألا يجب أن تتخلى عنها تدريجيًا؟ لأن جوليا ستصبح بالغة وستكون في سن الزواج. أعتقد أن الفرصة مناسبة تمامًا"

زواج؟ لم يكن هناك أي شخص لديه مثل هذا الطعم الغريب بحيث يرغب في قبول فتاة قطعت خطوبتها مع الأمير.

"لا. لقد ألغيت للتو هذا الارتباط المزعج مع الأمير. يجب أن تعيش جوليا تان حياتها كلها مع بابا!"

خطأ-. ألم يكن الأب غاضبًا من الإلغاء؟

"أبي! من فضلك اسمح لي أن أسعد جوليا!"

ها؟ كان أحمق العضلات هنا أيضًا.

"متى أصبحت والدك! لا أسمح بذلك! أنت خليفة الكونت. لن تكون جوليا تان عروسك من أجل مصلحتك الشخصية"

"الميراث سينتقل لأخي الأصغر!"

"... هل هذا صحيح ... لديك الروح تمامًا. حسنًا."

"لقد نجحت هذه الفتاة الماكرة في إغوائك ، هل تعرفت على جمال جوليا تان اللطيفة؟ لقد تخلصت من العصا في طريقك للنجاح بعد أن كنت بعيدًا عن شركاء الأمير، كما تخلصت من وضعك الاجتماعي ككونت ، لأنك تريد جوليا تان."

"بالنسبة لي ، أنت مثالي ولكن ... يجب أن تكون جوليا تان هي من تختار شريك زواجها."

"لكن كما هي الأمور ، أسمح لك أن تكون إلى جانبها حتى تتمكن من حماية جوليا تان! "

"نعم! سألتزم بكل سرور!"

...

"... هذا النقاش المثير ، لا تفعله كما لو أنني لست هنا"

أنا آسف أيها المدير ...

تكملة الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن