الفصل الثاني عشر

374 36 0
                                    

"هذا صحيح. الملك يوك. كان أفراد عائلة يوك المالكة السابقين يحملون السحر المقدس ... أراهن أنه كان يسري في دمائهم.

"مثل الأمير جيلبرت ، آسف لإزالة منصبه ، فهو ليس أميرًا. مثل السير جيلبرت ، لأن الأجداد نسوا دمائهم وواجباتهم ، خلطوا دمائهم بالآخرين "

"آه ، في ذلك الوقت ، كان الأرستقراطيين الذين كانوا يصنعون الحاجز تمامًا والعامة يتماشون. ولكن حدث شيء لم يكن يجب أن يحدث."

"وقع الأمير في ذلك الوقت والعديد من الأرستقراطيين ذوي الرتب العالية بالسحر المقدس في الحب وتزوج من الأرستقراطيين أو العوام من الطبقة الدنيا ، وبعد ذلك مباشرة ، انخفض حاملو السحر المقدس."

"وفقًا لسجلات الأجداد ، فقد قالوا حديثًا شيئًا مثل "أن أكون مقيدًا بمثل هذا البلد ، أشعر بالأسف" أو "لا يمكنني أن أكون سعيدًا بالزواج من خطيبة قررها الآباء بمثل هذه المشاعر السيئة" ، أو "سأحاول الأفضل لك. لن أعاني وحدي بعد الآن. إذا كان هناك حب فسأتغلب على أي شيء يكون من أتباع الوالدين أو الأرستقراطيين »"

قال الملك وهو يوافق على سخرية هيل.

ألم تكن هذه سلالات ميغ وجيلبرت ...؟

"بالنسبة للأشخاص ذوي الأفكار السطحية الذين كانوا يستخفون بواجباتهم النبيلة التي كانت تشكل ضغطًا قويًا ، كانت حجج الحرية لهؤلاء الفتيات منعشة ، وكان لديهم الوهم للنظر في هذه الأشياء على أنها واقعهم الخاص."

"تنازل المتزوجون متحدون معارضة والديهم عن حقهم في الإرث. بعد أن نشأوا حياتهم كلها كأرستقراطيين ، اعتاد عدد قليل من هؤلاء الأشخاص على بدء حياتهم من جديد مثل عامة الناس. كان معظم الزوجين في حيرة من أمرهما بسبب اختلافهما في القيم وانتهى بهما الأمر بشروط سيئة."

"بعد كل شيء ، كان من الصعب جدًا العيش في بيئة مختلفة "

كان الملك يتنهد أكثر فأكثر.

"أما بالنسبة للعائلة المالكة ، فقد اختفت سلالة العائلة المالكة المباشرة عندما تزوج الملك في ذلك الوقت من أرستقراطية أقل مرتبة. وكان ذلك بسبب عدم تمكن أي من هؤلاء الفتيات من إنجاب وريث يتمتع بالسحر المقدس."

"معظم هؤلاء الأشخاص الذين لم يتلقوا تعليمًا نبيلًا كانوا ضد المحظيات. «أخبرتني أنني سأكون حبك الوحيد!"

"لقد أصبحت أيضًا ملكة محبوبة ، وأجبرت على القيام بأعمال رسمية كل يوم على الرغم من أنني لا أريد ذلك ، هذا لا ، بالتأكيد لا يمكنك القيام بذلك. أنا حقا أبذل قصارى جهدي! لو أخذت خليلة سأقتلك وأموت أيضا! » كان نوع السطور التي قيلت "

تكملة الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن