الفصل الثاني والعشري

440 26 2
                                    

في الطريق تلقيت الهدية المغلفة من الخادمة التي كانت في غرفة الانتظار.

غادرنا إلى الحديقة من الشرفة. قبل أن نعرف ذلك ، كان المحيط مضاءً بضوء الشموع.

كنت أسير في حديقة القلعة عدة مرات ، لكنني شعرت وكأنني دخلت هذا العالم لأول مرة ، لقد كان ساحرًا.

"هل تشعر بالبرد؟"

"لا أنا بخير"

ربما لم أشعر بذلك لأن لوك كان هنا. انتقلت حرارته من ذراعي المتصلة به. مع ذلك وحده ، تحول خديّ ، اللذان كانا باردين بسبب رياح ليلة الربيع ، إلى اللون الأحمر.

مشينا بعيدا جدا عن الشرفة. لم يعد بالإمكان سماع ضجيج المأدبة.

جلسنا على مقعد.

فاتني دفء لوك الذي انفصل فجأة.

"لوك. كما ترى"

تدربت على حديثي عدة مرات في رأسي ، لكن الكلمات لم تخرج.

"جوليا. دعني أقول شيئًا"

أتساءل لماذا كنت أمثل لوك فقط على أنه "شخصية ذكورية". في عتمة الليل ، انعكس ضوء الشمعة العابر على شعره الأشقر.

(جميل.)

يمكنني التحديق فيه إلى الأبد. ولكن شعرت أنه لا يمكن أن يكون ، قلبي صاخب.

"لا ، على أية حال ، لدي شيء أقوله للوك."

"لوك ، هل تؤمن بي؟ أنا أؤمن بك "

جاء لوك في اللعبة ليكره جوليا تدريجيا ويشتبه فيها.

"ما الخطب؟ ماذا حدث؟ أنا أؤمن بجوليا. اعتقدت أننا بنينا علاقة ثقة متبادلة العام الماضي ... ماذا حدث على الأرض؟"

كان لوك شخصية مخفية التقت بها ميغ بعد التقاط جميع الشخصيات المدرجة بدرجة عاطفة ثابتة. ولكن منذ أن تنكر في هيئة بواب لأنشطته التجسسية ، لم تلاحظ أبدًا أنه كان هدفًا يمكن أسره."

كان لوك رجل أعمال والأخ الأصغر للملك. كان لديه جاذبية جنسية لشخص بالغ وذكرني بوحش بري. كان من الصعب الاقتراب منه لأنه كان حذرًا من محيطه.

لكن للتعرف على لوك ، أصبح الشخص المميز. كان الموقف الذي يحب فيه هذا الوحش الوحشي شخصًا واحدًا هو حلم كل النساء.

في ممر المدرسة بعد المدرسة ، حذرت جوليا حشود النساء اللواتي كن يتبعن ميج.

تكملة الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن