"جوليا سما ، من فضلك تزوجني!"
"هذا ، لماذا! زاك سما! لقد أخبرتك أنني قبلت بالفعل اعتذارك! لا تكن مهتمًا بالزواج لتحمل المسؤولية! أنت عنيد جدًا!"
هوسه ليس مجرد تدريب قوي لعضلات جسده ، على ما يبدو!
"لا! أنا بالتأكيد خدشت جبينك. لقد جعلتك هكذا!"
"أخبرتك ، كان ذلك لأن أخي الأصغر كريس أخرجني من المنزل ، فهذا لا علاقة له بزاك-سما!"
"لكن في ذلك اليوم ، اتهمت جوليا ساما وأنا بالجميع بتهم باطلة وطردتك من المدرسة. ناهيك عن! أنا! بينما أجعل جوليا ساما تركع ، أصبت بجروح خطيرة في رأسك ...!
"لقد أخبرني والدي كل يوم أثناء التدريب أن أحمي الضعفاء ، ومع ذلك ... أنا ، الذي خدشت جوليا سما ، لا أستحق أن أكون فارسًا."
"من فضلك. من فضلك أعطني الفرصة لأجعل جوليا سما سعيدة! "
عقدة! عقدة! عنيد جدا! زائد ، متطرف ، متطرف ، متطرف للغاية! مفتول العضلات طوله 185 سم. مفتول العضلات نشيط مع ملابس الفارس الثمينة أيضًا. ألم تكسب المزيد من العضلات بعد استلامك الزي !؟
نظرًا لأنك ورثت وجه والدتك الجميل بشكل خاص ، اجعل جسمك جميلًا أيضًا! أنت لست حريم من نوع الكلب على الإطلاق.
"هذا يكفي. بالإضافة إلى ذلك ، أنا من عامة الناس ، لذا يمكنك الدردشة بشكل عرضي. الآن فقط كانت طريقتك في التحدث غير متماسكة. أنا أقول فقط. حسنًا ، إنه أفضل بهذه الطريقة. أنا أيضًا ، أشعر براحة أكبر مع محادثة عادية "
"نعم ، أنا وجوليا! في حديث غير رسمي! سأكون سعيدًا جدًا إذا أمكنك منادات اسمي بدون تكريم!"
"ها"؟
شخص ما يرمي هذا الرجل العضلي في مكان ما.
"سأطلب الإذن بالزواج من الدوق ليديز في الحال! سأحضر لاصطحابك لاحقًا"
"ها؟ مهلا ، لماذا من والدي؟ هل عاد من الدبلوماسية؟ هاي ، لقد رحل ..."
مع رحيل الرجل الضخم ، عاد العملاء بشكل متقطع إلى المتجر.
إذا كان هناك رجل يرتدي زي الفارس الملكي في متجر عام وديكور في الحي الفقير ، فسيصاب أي شخص بالتوتر.
كنت ، حتى عام مضى ، الابنة الكبرى لعائلة الدوق ليديز ، وخطيبة الأمير الثاني جيلبرت-سما.
كان الأمير جيلبرت سما الثاني هو الابن الأكبر للملكة. ولأن الطفل لم يولد بعد مع الملك ، فقد تزوج الملك من رفيقته الجانبية التي أنجبت الأمير الأول أولاً.
كانت والدة الأمير الأول من عائلة إيرل على وشك الانهيار ، ولم يكن لديها أي دعم.
من ناحية أخرى ، كانت الملكة ابنة ماركيز يعمل لدى الوزير. سيكون الوريث بطبيعة الحال الأمير الثاني الذي جذب انتباه المحيطين به ، حتى بعد مشاركته معي ، والتي عززت موقعه بدعم من الدوق ليديز.
كان الأمير الأول قد درس في الخارج في بلد أجنبي منذ صغره ، لذلك لم نلتقِ قط.
كان للأمير الثاني شعر أشقر وعيون زرقاء. اعتقدت أنني كنت في حالة حب مع زوجي المستقبلي ، لكنه كان حبًا عائليًا مع صديق الطفولة ...
لكنني نزفت بعد أن أصبت في رأسي ودخلت في غيبوبة لمدة 3 أيام. ثم أدركت. أدركت كم كنت رائعة. خلاف ذلك ، لم أستطع العيش كعامة.
أنت تقرأ
تكملة الشريرة
Contoبعد قطع خطبتي مع ولي العهد ، تم إلقائي بعيدًا في الأحياء الفقيرة. بدأت أعيش كعامية ولكن ... لماذا استدعاني الملك الآن؟ أنا أعيش مثل عامة الناس ، لذا من فضلك دعني وشأني. انتهت خططي ...