الفصل الثاني

951 59 0
                                    

أسست الدولة مدرسة لجمع الأرستقراطية والأشخاص البارزين ، والتي كانت أيضًا فرصة للتواصل مع عامة الناس قبل أن يصبحوا بالغين. كانت الفترة 4 سنوات من سن 14 سنة حتى سن 18 سنة. تلقى الطلاب تعليما دون تمييز من الوضع الاجتماعي.

بالنسبة لنا ، الأرستقراطيين ، كان التسجيل في المدرسة إلزاميًا ، ويمكن للعامة الذين تجاوزوا قدرات الآخرين في القوى السحرية أو القوة البدنية التسجيل مجانًا.

في المستقبل ، سيصبح الخريجون مسؤولين حكوميين. قيل أن الفتيات دخلن المدرسة لغرض وحيد هو مقابلة الأرستقراطيين.

نشأت من دار للأيتام ، فتاة تشبه الملاك التحقت بالمدرسة بمثل هذه الأفكار السطحية ، ميج ←(هكذا دعاها الأمير وحاشيته المبتهجة) ، وعلى رأس قائمتها خطيبي جيلبرت-ساما ومحيط الأمير الثاني ( بما في ذلك أخي الأصغر كريس ، أحد المرشحين المقربين في المستقبل) ، دخلت دائرتهم وشكلت حريمًا عكسيًا شابًا ومتحمسة مبتسمة.

بصراحة ، لم تكن جميلة. من حيث الجمال ، كنت أفضل بعشرات المرات. كانت والدتي أميرة البلد المجاور ، سيث. سميت الأميرة أعظم كنز في البلاد. لكن والدتي وقعت في حب والدي ، دوق البلاد يوك ، وتزوجته بأنانية. ثم ماتت وهي تلدني.

عندما كنت في الخامسة من عمري ، تعرفت على أخي الأصغر كريس من نفس العمر ، وحتى يومنا هذا لم أستطع أن أنسى صدمة ذلك الوقت عندما قابلت والدتي الجديدة.

قال أبي. كان على علاقة قبل أن يتزوج والدتي مع زوجة أبي ، التي كانت بارونة. بسبب وضعهم الاجتماعي المختلف ، لم تسمح الدولة بزواجهم. التقى والدتي بالصدفة عندما ناشد محيطه على أمل الحصول على إذن. ساعدته والدتي التي سئمت حب المكانة الاجتماعية. تدريجيًا أصبح مفتونًا بوالدتي وتزوج من الحب المتبادل.

و زوجة أبي؟

لقد أرسل خطابًا للانفصال عن زوجة أبي من بلد السيث. مهلا ، فلماذا لدي أخ غير شقيق أصغر من نفس العمر! أردت أن ألكم والدي.

كان ينام معها ، التي أحبها ، مرة واحدة فقط للمرة الأخيرة ... لأن! بعد الزواج ، أصبحت عشيقة ... مثل ، كان يعولها بدون علاقات جسدية. مع وفاة والدتي ، تزوجها مرة أخرى ، ظنًا أنني بحاجة إلى أم.

بصراحة ، لم أكن بحاجة إلى زوجة الأب هذه. كان من الصعب على الخدم المصاريف اليومية والعمل لدى شخص لها أهميتها (دوقة). كانت دائما تنظر إلى الشباب بعيون براقة.

أبي أيضًا ، لم يكن يقضي كثيرًا في المنزل ربما بسبب العلاقات المؤلمة مع زوجة أبي ...

تكملة الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن