تجاهلت المراوغة صيحات الاستهجان من الحمقى (بالطبع ، أنا وزاك الذي كان يرافقني طواعية ، كنت أقوم بمحادثة الفتيات مع أصدقائي المنعزلين وتلقي معلومات حديثة) ، قامت العائلة المالكة ، بدءًا من جلالة الملك بدخولهم.
هاه؟ هل هذا هو الأمير الأول؟ كانت المرة الأولى التي أراه فيها.
كان وجهه مثل وجه جيلبرت. فقط كان لون الشعر والعينين بني فاتح. فقط لون مختلف يعطي شعوراً بالنعومة. إذا لم أكن مخطئة ، فإن اسمه كان أندريا سما. بالنظر إلى أندريا سما لأول مرة ، كانت السيدات تتنفس الصعداء في كل مكان.
حتى السيدات اللواتي يأكلن اللحوم بدون خطيب كن يحدقن بأعين مشرقة. كانت ممثلتهم ميج.
بدأت مراسم بلوغ سن الرشد. مع خطاب التهنئة من جلالة الملك.
كان والدي يقف بجانب الملك. كان هذا المكان في الخفاء أفضل من مكان رئيس الوزراء.
بعد انتهاء خطاب جلالة الملك ، قال رئيس الوزراء ، بصفته قائد الحفل ، بعبارة "سوف أنقل الأشياء المهمة لبلدنا".
"أبي ، لديّ معروفاً أسأله في هذا الاحتفال. هناك مجرم لا يليق بهذه المناسبة. ولا عذر لها أن تظهر أمامنا الإتاوات ، وهي لا تعرف منصبها مهما مر الوقت."
"على الرغم من أنني تركتها مرة واحدة بدافع الرحمة السخية ، إلا أنها ظهرت مرة أخرى بلا خجل بعد إصابة خطيبتي الحبيبة."
"أتوسل إليك ، أرجو أن تدينها !! "
لاحظ جيلبرت وجودي بمجرد ظهوره.
أي أن زاك الضخم كان بجانبي. نظرًا لأن ميج ، التي كانت ترتجف حقًا من القلق ، كان ينظر بقلق إلي وإلى الأمير ، كان من الواضح أن جيلبرت سوف يسيء فهمه. شعرت بالغضب الشديد.
"جيلبرت. ليس المكان المناسب لهذا النوع من النقاش الآن"
تحدث جلالة الملك المحاصر. ماذا عن الخطاب المهم لرئيس الوزراء؟
"ماذا تقول! لا أريد أن أتنفس نفس الهواء الذي لم تعده الجانية جوليا! أبي ، إذا حدث شيء آخر لخطيبتي الحبيبة ، ماذا ستفعل !؟"
"أبي ~. منذ فترة وجيزة ، قدمت جوليا سما شكوى شديدة. سوب"
هل يجوز الاتصال بوالد جلالة الملك قبل الزواج؟ وأمام الجميع. بينما لم يتم الإعلان عن المشاركة الرسمية.
"جوليا ، جانية!" "جيلبرت-سما ، أنت لا تقول حقًا أن ابنتي اللطيفة مذنبة ، أليس كذلك؟ "
صوت والدي وعيناه ووجهه أيضًا كل شيء مخيف. أريد أيضًا أن أحتمي خلف ظهر زاك!
"جيلبرت! اعتذر إلى الدوق ليديز وكذلك الآنسة جوليا في الحال! لماذا هذا الشخص ميج في هذا المكان مع الوضع الاجتماعي لعامة الناس! لم أوافق على ارتباطها مع جيلبرت!"
"إيه؟"
كانت ميغ في حيرة. ربما كان كل من في القاعة عاجزًا عن الكلام أيضًا.
"ماذا تقول؟ أبي. ألم أخبرك مرات عديدة عن زواجي من ميج؟"
"نصحتك أن تحبها مثل خليلة مفضلة ، لكن ... الملكة ستكون الآنسة جوليا ..."
"اهم ، معذرة ، جلالة الملك ، ماذا تقول الآن؟
"لماذا أزوج ابنتي من رجل سخر منها في هذا المكان اليوم وقبل سنة؟ "
أب! أنت ، ليس عليك أن تقول الحقيقة للملك بهذه القوة. بينما كنت أفكر في ذلك ، كنت أفكر بعمق في داخلي.
أبي ، أنت رائع جدا!
"ليديز. أنا أرى. في هذه الحالة ، ماذا عن الزواج من أندريا؟ لنجعل أندريا ولي العهد! حسنًا ، هذا هو الأفضل"
"أبي! أن أقول مثل هذا الهراء!"
"أب؟"
كان جيلبرت غاضبًا بوجه أحمر ساطع وكان أندريا سما مرتبك. كنت قليلا من ذهني. هذا الوضع. لم أسمع شيئًا. لم أسمع شيئًا.
"لا ، لن أقوم بربط أي علاقة مع عائلة يوك الملكية التي ساءت مرة واحدة!"
رأيت المشنقة بمعنى مختلف. أمي ، سنلتقي قريبًا مع أبي ... سنموت ...
"يا إلهي ، ماذا! إذا كانت الابنة هي الجانية ، فإن والدها أيضًا! يا أبي ، عاقب هذا الأب وابنته على الفور!"
هناك خليفة شرعي لعائلة ليديز.
"كريس شخص ثابت! "
"جلالة الملك. أرجوك سامح الكلمات المسيئة لوالدي وأختي الكبرى. سأخلف عائلة الدوق في هذه الجريمة وسأدعم جيلبرت-سما بدءًا بجلالته"
ذهب كريس أمام جلالة الملك وركع.
"هذا صحيح. هذا صحيح. هذا الأب المجنون وابنته مخطئون. جيل لا يحب أحدًا سواي. أنا وحدي يمكن أن أنجب طفلاً ، لذلك أنا الملكة!"
ميج التي لا يقرأ الحالة المزاجية. لماذا تخرج الآن؟
"كلكم ، جميعكم اصمتوا! ليديز! ألا يجب أن نهدأ ونتحدث قليلاً؟"
"نحن نتحدث الآن. أنا وجوليا نرتكب الخيانة العظمى؟ بعد ذلك سوف نتقاعد بهدوء ، نحن نخطط لاستنشاق هواء بلد السيث"
المنفى في بلد السيث ... أتساءل ما إذا كنت لن أقابل لوك بعد الآن ... وفجأة جاء وجهه بنفس العيون البنية الفاتحة كما نظر لي الأمير أندريا. تعال إلى التفكير في الأمر ، الملك أيضًا لديه عيون بنية فاتحة.
أنت تقرأ
تكملة الشريرة
Short Storyبعد قطع خطبتي مع ولي العهد ، تم إلقائي بعيدًا في الأحياء الفقيرة. بدأت أعيش كعامية ولكن ... لماذا استدعاني الملك الآن؟ أنا أعيش مثل عامة الناس ، لذا من فضلك دعني وشأني. انتهت خططي ...