الفصل الحادي عشر

416 41 0
                                    

"يدير لوك شركة يوك لو التي تدعم اقتصاد هذا البلد. ولأن عمره قريب من أطفالي ، لم يكن يريد أن تصبح مصدرًا لصراع الخلافة ، لذلك غادر القلعة."

دون أن يلاحظه أحد ، أصبحت شركته الأفضل في البلاد وكان ممتازًا في تقديم كل أنواع المعلومات.

"إذا كنت غير حكيم ، فقد يحرم لوك من العرش "

"الأخ الأكبر. هل لي أن أقول شيئًا"

"نعم"

"تلقيت المودة من الأخ الأكبر مثل الأب. بالطبع ، من الملكة وسريتك أيضًا. رأيت بأم عيني كيف حكم الأخ الأكبر بعد وفاة الملك السابق."

"كنت بالتأكيد جسدًا مشغولًا ، لقد فشلت في تعليم خليفتك ، لكن بخلاف ذلك ، فأنت ملك ممتاز "

"القول بأن الفشل كخليفة أمر وقح!"

صاح جيلبرت دون الحصول على إذن بالتحدث.

"لقد قلت الحقيقة للتو. لقد نظرت باستخفاف إلى أن ميناء إيل مثل هذا الميناء الصغير ".

"ميناء إيل جزء من مهر ليديز الدوقة السابق. ومع ذلك ، فقد تم توريث ميناء إيل حتى الجيل الثالث إلى أحد أقارب الدم من عائلة السيث ، أي حتى ابنة الأميرة جوليا ، ومن المتوقع أن تختار ما إذا كانت هذه المنطقة ستمتلكها دولة يوك أو سيث."

"لذلك ، تتم إدارة ميناء إيل من قبل الدوق ليديز باعتباره من أراضي يوك ، لكنه مملوك للأميرة جوليا "

"لذلك ، هذا هو السبب في أنني قلت إن بلد يوك ليس بحاجة لمثل هذه المنطقة الصغيرة من الميناء! عمي ، ماذا عن النظر إلى الواقع؟"

أنا أيضًا ، لم أكن أعرف القصة وراء ميناء إيل. إذا كنت سأتزوج من العائلة المالكة في المستقبل ، فلا أعتقد أن كريس سيكون قادرًا على إدارة أراضي الدوق.

كان لجيلبرت نظرة منتصرة. والأهم من ذلك ، بما أن جيلبرت لم يعد ملكًا بعد الآن ، ألا يدرك أن لوك يتمتع بمكانة اجتماعية أعلى ...

بالتفكير في حديثه السخيف ، كان من الأفضل تجاهله. منذ أن كنت طفلة ، كان جيلبرت دائمًا أميرًا أنانيًا ، لذلك لم يستمع إلى كلماتي أبدًا عندما لم يكن يحبها. لم يكن رأيي كامرأة جيدًا بشكل خاص لسماعه. منذ أن كانت ميج تقول الكلمات الحلوة التي أراد سماعها ، فقد أحبها بلا شك.

"بلد يوك ليس لديه منطقة ميناء واحدة. ألا تفهم ماذا يعني ذلك؟"

قطع الملك جيلبرت. يبدو أنه من الصعب شرح ذلك له.

تكملة الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن