"معذرة. هل من الجيد أن أدلي بملاحظة الآن؟"
"آه. هيلد دونو. لماذا أنت هنا؟"
ابن عم هيل لديه صوت مثير. تبادلت معه الرسائل عدة مرات منذ أن كنت صغيرة. كان دائما يرسل لي هدايا لطيفة مثل والدي.
ذهبت إلى بلد السيث مرة واحدة فقط والتقيت بها عندما كان عمري 10 سنوات. بلد السيث لديه عدد قليل من النساء في العائلة المالكة. على الرغم من وجود الكثير من الأمراء أو أبناء العمومة من الشباب. لذلك ، كانوا حنونين تجاهي ، كنت فتاة وأميرة.
منعني والدي من القول دون داع أنني أميرة من بلد السيث.
رغم أن هناك من يعرف شيئًا عن والدتي. لأن والدتي لم تكن في هذا البلد منذ سنوات عديدة ، وتوفيت بعد ولادتي مباشرة ، فإن الأشخاص الذين يعرفون عنها هم فقط من درس الكتب عن الأرستقراطية.
نظرًا لوجود العديد من المخاطر مثل الاختطاف لمجرد كونها ابنة دوق يوك ، كان من الأفضل الحفاظ على سرية حقيقة أنني كنت أميرة سيث.
واجه هيل جلالة الملك وقال.
"الملك يوك. لقد فعلت شيئًا فظيعًا لابنة عمي اللطيفة الأميرة وعمي ... علم جدها ، الملك سيث ، مؤخرًا بطرد وإلغاء خطوبة حفيدته الأميرة ، لذلك أتيت إلى هنا بصفتي رسول قبل أن تتحول إلى حرب "
"إيه؟ من هي الأميرة؟"
قال جيلبرت وميج في وئام.
"هذا ، هذا! لم تفعل عائلة يوك الملكية أي شيء ضد الآنسة جوليا ، الأميرة جوليا! كان الطرد شيئًا قام به منزل دوق ليديز بشكل تعسفي!"
"سموك هيلد. أنا كريس ليدز ، الابن الأكبر لمنزل الدوق ليديز. أنا أيضًا ، لم أكن لأفكر مطلقًا في أنني مرتبط ببلد السيث"
لم أكن أعتقد أن كريس كان بهذا الغباء.
"لكي لا يكون لبلد يوك سوى الشباب السخفاء ..."
"كريس! كن حذرًا في كلامك"
كان الأب ينظر إلى هيل مبتسمًا منذ فترة قصيرة ، يتناقض مع هيل الغاضب الآن ، بعد الاستماع إلى ملاحظة كريس.
عادة ، يجب أن تعرف ما يكفي عن نسب عائلتك ، أليس كذلك؟ لكن ، لا أعتقد أن هناك أي علاقات دم بين كريس وبلد السيث.
"يا عزيزي. هيلد-سما. بكل الوسائل ، من فضلك لا تغضب. نظرًا لأن جوليا لديها العديد من الأشخاص الثمينين في بلد يوك ، فهي لا ترغب في شيء مثل الحرب. أليس كذلك ، جوليا؟"
كانت المديرة سينسي ترتدي فستانًا بسيطًا ، وكان من الصعب التفكير في أنها الملكة الأرملة.
لكن عندما كنت ترتدي فستانًا مصنوعًا من الحرير الأزرق الداكن وقلادة من الألماس ، أعتقد أنها كانت جميلة عندما كانت صغيرة.
إنها لا تزال جميلة حتى كبرت في السن. كان محتوى جيلبرت مخيبًا للآمال ، لكن مظهره كان مثاليًا.
علاوة على ذلك ، كان لوك أجمل رجل بالغ. بالنظر بعناية ، على الرغم من أن الوجه يشبه الملكة أرملة سما ، إلا أن الألوان تشبه الملك السابق.
لا يوجد تشابه بين لوك وجيلبرت. بطريقة ما ، شعرت بالارتياح.
"نعم ، الملكة الأرملة سما"
كنت مدينة بشدة للمديرة سينسي التي أنقذني قبل عام. لم أكن أرغب في حرب على الإطلاق.
كان لدي الكثير من أفراد عائلتي الجدد الذين يعيشون في هذا البلد.
"... أنا أفهم. لن نهاجم ، لكننا نرغب في الانتقام من الألم الذي لحق بجوليا. وإلا ، فسيعود الميناء في شارع إيل وجوليا إلى بلد السيث!"
"هـ ، هذا!"
بدءًا من الملك ، كان البالغون في قاعة التجمع مذعورين.
"أنا ، أفهم. كما قلت سابقًا ، سيكون الوريث أول أمير أندريا ، وستكون خطيبته الأميرة جوليا!"
"أبي! ما الغباء الذي تقوله! الأمر يتعلق فقط بالميناء في شارع إيل! الأخ الأكبر هو ابن محظية. ليس لديه دعم! البلد سينهار بالتأكيد!"
صرخ جيلبرت.
"لن أوافق على زواج لا تريده جوليا. ناهيك عن عائلة يوك الملكية الذين جعلوا جوليا مغفلة"
أومأ الأب برأسه على كلمات هيل.
"ها ... لم أعتقد أن حفيدي كان بهذا الغباء ..."
مدير سنسي! حتى لو كان جيلبرت غبيًا حقًا ، أن أقول ذلك علانية.
بينما كنت مندهشة ، قال لوك لجلالته.
"الأخ الأكبر ، إذا كان أندريا هو الوريث ، فسأقدم له دعمي. لكن ، من فضلك أوقف عن الزواج بين أندريا وجوليا"
"العم لوك سما. ملكة هذا البلد لا يمكن أن تكون إلا جوليا دونو."
لقد تلقت تدريب الملكة منذ الطفولة ، ولن يتسامح الناس مع فقدان الجهد الذي بذلته هذه السيدة الرائعة حتى الآن.
"جوليا دونو ، لقد التقينا للتو ولا نعرف بعضنا البعض ، لكن هل يمكنك حماية هذا البلد معي من فضلك على أساس الزواج؟ "
اقترب مني أندريا سما لتقديم اقتراح مثل لوك منذ فترة.
كان قلبي يرفرف قليلاً في أندريا سما التي اعترف بتدريب الملكة السابق الذي قال أنني كنت أنسب ملكة.
"أندريا! لن أعطي جوليا لك! إذا كنت تريد أن تكون شريكًا لجوليا ، فلن أصبح الوصي عليك!"
حدق لوك في أندريا.
أنت تقرأ
تكملة الشريرة
Short Storyبعد قطع خطبتي مع ولي العهد ، تم إلقائي بعيدًا في الأحياء الفقيرة. بدأت أعيش كعامية ولكن ... لماذا استدعاني الملك الآن؟ أنا أعيش مثل عامة الناس ، لذا من فضلك دعني وشأني. انتهت خططي ...