"ها؟ ماذا كان ذلك الآن !؟ مثل هذا الميناء الصغير ، لا يوجد ما يدعو للقلق !! لأن بلد سيث أصغر من بلد يوك ، قم بطرد أميرة هذه الدولة الصغيرة بسرعة"
وافق توماس وكريس على كلمات ميج. قال جيلبرت بتشجيع من مسار كلمات ميج.
"ميج. كم هي ذكية. أبي! حتى لو كانت جوليا أميرة بلد السيث ، فإن هذا البلد لا يحتاج إلى شخص مثلها. بافتراض أن عمه يصبح الوصي على الأخ الأكبر ، فسيظل هذا بلا معنى. لا يوجد أحد لدعم عمه لأنه لا أحد يعرف ما كان يفعله حتى الآن."
"جدتي أيضًا ، لقد كبرتِ إلى حد كبير في الشيخوخة ، يرجى التقاعد كما كان من قبل."
"سأكون ملك هذا البلد. لقد تقرر منذ وقت طويل."
"خلاف ذلك ، سيبدأ الناس حربًا أهلية بسبب الارتباك."
"يجب أن يكون للملكة قلب لطيف. ميج مليئة باللطف وتفهم قلب عامة الناس."
"تقدم الوجبات للفقراء."
"لا أحد يستحق أن تكون أميرة باستثناء ميج!"
"قبل كل شيء ، إنها حامل في طفلي. هو عضو جديد في العائلة المالكة. لا داعي للقلق بشأن وريث بعد الآن."
"مع هذا ، هذا البلد في سلام. ليست هناك حاجة لإقامة علاقات ودية مع أمثال بلد السيث "
"لا ~. جيل. على الرغم من أنني أخبرتك أن تبقي حملي سراً من الجميع"
ميغ ذات الوجه الأحمر ، كانت تململ. كان كريس وتوماس أيضًا شاحبين في الاستجابة. أتساءل عما إذا كانوا يعرفون.
أنا مندهشة فقط من أنانية ميج المعتادة دون أن أكون مشوشة أمام الملك.
"دولة صغيرة..."
لم تكن سيث دولة صغيرة. على الرغم من أن سيث كانت بالتأكيد أصغر من يوك من حيث الأراضي في القارة ، إلا أنها كانت تمتلك الكثير من الجزر وكانت قوتها الوطنية فوق بلد يوك.
نظرًا لأنهم كانوا طلابًا فقط في قسم الفرسان ، لم يدرسوا الجغرافيا باجتهاد ، لذلك لم يستوعب هذا الزوج ذلك. منذ أن التقى جيلبرت بميج ، أهمل دراسته ، وبالكاد استطاع التخرج كل عام.
رائع---. وجه هيل مخيف! مرعب من الأب! زاك أيضًا ، الذي كان قريبًا ، تخلف خطوة إلى الخلف.
"هيلد-سما. أرجوك سامحني! إنه ليس شيئًا يمكنني أن أعتذر عنه برأس الملكة فقط ، لكن من مسؤوليتي أيضًا أن يكون ابني على هذا النحو. أرجوك ، سامحني!"
"أنا أيضًا ، سأمنحك حياتي ، لذا من فضلك اغفر عار بلد يوك هذا لهذه المرة"
الملكة ووالدة أندريا اللتان لم تتكلما مرة واحدة منذ دخولهما ، كانتا تنزلان رأسيهما إلى هيل بينما تذرفان الدموع.
كانت الملكة والمحظية في علاقة جيدة ، وكنا نلتقي كثيرًا في فترات استراحة الشاي معًا أثناء تدريب الملكة الخاص بي. أعتقد أنهما كلاهما سيكونان أمي وأحبهما.
"الأم...؟"
تمتم جيلبرت وأندريا سما بأصوات حائرة.
كان الملك ينحني لهيل.
"هيلد-سما. ابني ألقى خطابًا لا يمكن تسويته باعتذار. أعتقد أنه ليس من المرغوب فيه أن يبدأ كلا البلدين حربًا من أجل الشعب. غباء ابني كملك هو مسؤولية بلدنا الذي أهمل تعليمه."
"في هذا المكان ، أقوم بإزالة الأمير جيلبرت الثاني من العائلة المالكة. وستتقاعد الملكة أيضًا في قصر منفصل "
"... أفهم. أبلغ الناس عن غباء الشباب من بلد يوك"
رائع-. هيل أسود للغاية. حتى شخص مثل الملك يعتذر ... بدأت الغرفة صاخبة.
تقاعدت الملكة في قصر منفصل قد يعني أن جذور نفوذ جيلبرت قد انقطعت تمامًا.
"إعادة ، إزالة! ما هيك هذا !!؟"
"إيه؟ جيل لم يعد أميرًا؟ هل هو دوق إذن؟"
"بالنسبة لي ، كوني ملكة أفضل من أن أكون دوقة. إذا كان جيل سيصبح دوقًا ، أليس كريس أفضل؟ "
تردد صدى كلمات ميج في قاعة التجمع ... رغم أن الطفل في بطنك من جيلبرت؟ الزواج من كريس؟ مستحيل. أن تكون ميج أخت في القانون! يبدو أنني لا أستطيع العيش في هذا البلد ... يجب أن أهرب إلى سيث ...
"صمت! من الآن فصاعدا أحظر أي كلمات إلا من الأشخاص المسموح لهم بذلك"
وأخيراً أنهى الملك هذه المهزلة والتعرض لأزمة حرب.
أنت تقرأ
تكملة الشريرة
Short Storyبعد قطع خطبتي مع ولي العهد ، تم إلقائي بعيدًا في الأحياء الفقيرة. بدأت أعيش كعامية ولكن ... لماذا استدعاني الملك الآن؟ أنا أعيش مثل عامة الناس ، لذا من فضلك دعني وشأني. انتهت خططي ...