"جوليا! لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً جدًا ولا بد أنك كنت قلقة ، لكنني جئت لاصطحابك!"
تردد صدى صوت زاك الكبير في الردهة ، لتنبيه حراس بوليانا-سما الذين كانوا على مسافة أبعد قليلاً.
كنت قد رأيت فقط زاك باعتباره إيكيمين هزلي عضلي ضخم في الدماغ حتى الآن.
رأيت أشخاصًا آخرين فقط بسبب جمالهم أو مكانتهم. كان ذلك لأنني كنت أشاهد الناس أثناء اللعب. بالنظر إلى زاك ، كان كل الالتباس منطقيًا مثل الحصول على اللغز المفقود.
إذا نظرنا بشكل ثابت إلى زاك ، فإن الحلقة التي شارك فيها زاك قبل عام واحد وحلقة اللعبة متصلة.
لم أكترث باسم عائلة زاك. زاك سيلورد. كان منزل كونت سيلورد عبارة عن منزل كونت قديم كان يُطلق عليه سابقًا "سيف العائلة المالكة". منزل أرسل ملكة منذ بعض الوقت.
كان زاك يفكر فقط في تشكيل سيفه وجسده ، لكنه كان ذكيًا. على الرغم من أنه كان من أتباع ميج ، إلا أنه كان يتمتع بشخصية جادة وكان يحضر الدروس بمفرده دائمًا.
كان وجهه لطيفًا مثل الكونتيسة. كان شعره الأخضر اللامع قصيرًا ، وهو أمر غير معتاد في هذا البلد. كانت عيناه ذات اللون البني الغامق شبه سوداء.
في ملعب التدريب بالمدرسة ، كان هناك حدث حيث أحضرت ميج منشفة إلى زاك. في ذلك الوقت فوجئ المتدربون الآخرون من الفرسان بتدخل ميج المفاجئ.
حدث ذلك عندما كان سيف خصمه الخشبي على وشك الاتصال ، كان يطير في اتجاه ميج.
صد زاك على الفور السيف الخشبي القادم بسيفه.
"أحمق! هناك من اقتحم ساحة التدريب بدون إذن !!"
إلى زاك الذي كان عابسًا. بكت ميج وقالت "آسفة. لقد عمل زاك ساما بجد لدرجة أن العرق وصل إلى عينيك ، كنت قلقة من تعرضك للأذى. بكاء".
لقد كان حدثًا لهذه اللعبة.
صُدمت جوليا التي عاشت في هذا العالم بهذه المناقشة التي كانت على وشك أن تتأذى فيها فتاة صغيرة بالسيف الخشبي الذي دفعه زاك جانبًا. كانت فتاة من عائلة بارون تأتي كل يوم لمشاهدة زاك. لذلك ، لاحظ زاك حتى لو كان حذرًا من ميج.
آمن زاك بأكاذيب ميج.
"حسنًا ، أليس كذلك زاك سما؟"
تحدثت بوليانا سما مع زاك الذي جاء بجواري.
"من هي؟"
أنت تقرأ
تكملة الشريرة
Contoبعد قطع خطبتي مع ولي العهد ، تم إلقائي بعيدًا في الأحياء الفقيرة. بدأت أعيش كعامية ولكن ... لماذا استدعاني الملك الآن؟ أنا أعيش مثل عامة الناس ، لذا من فضلك دعني وشأني. انتهت خططي ...