عدت إلى غرفة الانتظار في القلعة حيث طلبت من زاك مرافقي ، واستلقيت قليلاً وتناولت العشاء في وقت مبكر.
أخذت حمامًا واستعددت للمأدبة مع الخادمات اللاتي أحضرن من منزل الدوق.
هذه المرة ، لم يقوموا بعمل لفة رأسية. في منتصف الطريق أثناء تصفيف الشعر ، قمت بتهدئة الخادمات اللواتي كانت لديهن وجوه غير راضية. كان شعري مستقيمًا في الأصل.
إنه لأمر مدهش كيف اعتادت الخادمات على عمل لفافة عمودية كل يوم.
(صورة الشريرة جوليا تنهار!)
كنت خائفة من المستقبل الذي سأموت فيه ، وكنت متحمسة. السبب الذي جعل لوك يعاملني بلطف ، هل كان ذلك لأنه أراد المعلومات فقط؟ هذا ما انتهى بي الأمر إلى التفكير فيه.
بالطبع ، كنت قلقة بشأن نوع العلاقة التي سأقيمها مع كريس وتوماس من الآن فصاعدًا.
لكن لا يمكنني القول أنه كان تحديثًا للعمل الأصلي واختار الهروب والتخلص من كل شيء أيضًا.
"لقد فعلتها. يا له من شعر جميل. هذا المظهر مناسب لدوقة المستقبل"
المظهر المتحرك أمام المرآة لا يبدو شريرة من لعبة أوتومي. فستان أخضر طحلب مع تقويرة ترابيز. كان لون المأدبة عاديًا. لكن قلادة الألماس الأنيقة كانت بارزة.
"شكرا لك ، وكأنها ليست أنا ، إنها جميلة"
"لا. جوليا-سما جميلة مهما كانت ترتدي"
كانت الفتيات دائمًا في انتظار عودتي إلى غرفتي بعد مراسم بلوغ سن الرشد. سمعوا أنني سأصبح دوقة من خادمات القلعة.
كانوا يعرفون أن كريس وزوجة أبي كانوا يغادرون القصر وبداوا سعداء.
قالوا لي "من فضلك جد رجل نبيل" ، وتحمسوا لي بإعداد.
"معذرة. زاك هنا"
أبلغت إحدى الخادمات أن زاك كان في غرفة الاستقبال الخاصة بي.
سيكون (زاك) مرافقي الليلة أيضًا.
"كم هو جميل. جوليا تبدو جيدة مع الشعر الأملس. مجرد تخيلك مع حجاب أسود يجب إزالته على الملاءات ، جسدي يصبح ساخنًا"
"......"
(إيه؟ من هذا الرجل؟)
أتساءل عما إذا كانت الشخصيات القابلة للقبض كانت بالفعل في وضع R18 من التكملة.
أنت تقرأ
تكملة الشريرة
Short Storyبعد قطع خطبتي مع ولي العهد ، تم إلقائي بعيدًا في الأحياء الفقيرة. بدأت أعيش كعامية ولكن ... لماذا استدعاني الملك الآن؟ أنا أعيش مثل عامة الناس ، لذا من فضلك دعني وشأني. انتهت خططي ...