كان المكان الذي اصطحبني إليه لوك منزلًا صغيرًا يتولى رعاية النساء والأطفال الذين يعانون من مشاكل.
30 من النساء والأطفال الذين لم يتمكنوا من الذهاب إلى الدير بسبب أصولهم كانوا يعيشون هنا.
لقد تعرضوا إما للاغتصاب من قبل أصحاب العمل في المنزل والتخلص منهم ، أو إما تعرضوا للتنمر والإفراج عنهم دون خطاب تعريف من قبل أرباب عملهم في المنزل. لقد هربوا من والديهم ، مثل عشيقات الخنازير العجوز ، إلخ.
كان الوضع الاجتماعي للمرأة في هذا البلد متدنيًا للغاية! إذا كنت سأصبح ملكة ، كنت سأهدف إلى رفع ظروف المرأة! بعد قولي هذا ، لم أعد نبيلة ، ولم يعد بإمكاني الحصول على هذا المنصب أيضًا مع إلغاء خطوبتي.
بدأت بالعيش في ملجأ النساء هذا ، تعلمت كيفية التنظيف والغسيل والطهي (كل من ملجأ النساء كان لطيفًا للغاية. بالتأكيد أفضل من الملاك الزائف ميج!) ، وفوق كل شيء ، تمكنت من كسب المال. حتى الآن ، كنت أعيش من مساهمات أصدقاء المخرج. ذهلت عندما نظرت إلى المساهمات المخزنة في المستودع.
هل كانوا رائجين قبل عشر سنوات؟ كانت هناك أشياء مثل فساتين السهرة القديمة أو الكراسي والمكاتب بدون أرجل. لم يكن ملجأ النساء سلة قمامة ...
أعيد صنع الفساتين القديمة بأسلوب عصري ، وأعيد صنع مفارش المائدة كوسائد.
كان الصغار (أطفال حوامل من الاغتصاب وما إلى ذلك ... كان من واجبي تربيتهم بحب كبير) يجلبون الزهور البرية والعشب وتجففهم من أجل عطرهم ويحولونها إلى كيس صغير مخيط بالتطريز.
علاوة على ذلك ، كانوا يصنعون خليطًا من الملابس المتبقية.
كانوا يقومون بإصلاح وإعادة طلاء الأثاث غير المرغوب فيه. لا ~ ، كل من في ملجأ النساء ... الآن هم عائلتي المهمة ، شقيقاتي الأكبر والأصغر سناً. وكذلك الأولاد الصغار بين الصغار. كانت المنظمة من الجميع في هذه المؤسسة رائعة!
كنت أقوم فقط بمهام سيئة يمكن أن تقوم بها سيدة نبيلة.
كنت متحمسة بعد معرفة كيفية كسب المال بنفسي ، خاصة تجاه عادات الأكل ، وكانت درجة الرضا مختلفة.
"لنكن مستقلين بدون رجل!"
كنت أتبنى شعارًا جديدًا.
في البداية ، كنا نتلقى فقط سلعًا مثل الملابس المستعملة وما شابه ، ولكن بعد نصف عام ، افتتحنا متجرنا. متجر لبيع الملابس المستعملة. لقد تم التبرع به من قبل السيدات ، لكن المواد الخام كانت جيدة ، لذلك تم إعادة تصنيعها كأشياء من الدرجة العالية.
أنت تقرأ
تكملة الشريرة
Kısa Hikayeبعد قطع خطبتي مع ولي العهد ، تم إلقائي بعيدًا في الأحياء الفقيرة. بدأت أعيش كعامية ولكن ... لماذا استدعاني الملك الآن؟ أنا أعيش مثل عامة الناس ، لذا من فضلك دعني وشأني. انتهت خططي ...