"رئيس الوزراء ، أرجوك أكمل مراسم سن الرشد القادمة".
"نعم..."
تنهد رئيس الوزراء عدة مرات ويده على رأسه الرقيق الشعر. كان يشاهد توماس يبدو وكأنه نهاية حياته.
"ينتهي سفر التكوين بالفترة التي خلق فيها الرجال هذا البلد. يمتلك الأشخاص الذين بنوا هذا البلد سحرًا مقدسًا "وأقاموا حاجزًا في البلاد. وبسبب هذا الحاجز ، كانت كل دولة محمية من الغزو من الخارج وأيضًا ضد الطبيعة الكوارث."
"الدول التي فقدت أصحاب السحر المقدس ضعفت ، ودُمرت دولة ، وتم غزو دولة أخرى."
"معظم الناس هنا هم من يحملون السحر المقدس "
... لقد فوجئنا بشدة أنه لم يخرج أي كلام.
على الرغم من أن الملك منع الجميع من الحديث ، إلا أننا تفاجأنا جميعًا وصمتنا على عكس البالغين.
"يتم فحص حاملي السحر المقدس في مرحلة الطفولة المبكرة من خلال قياس قوتهم السحرية في المعبد. وفي هذه المناسبة ، تم قبول العوام الذين يحملون السحر المقدس بشكل تفضيلي في المدرسة عندما يبلغون السن المناسب"
اعتقدت دائمًا أن المدرسة كانت تعلم سحر الحياة فقط.
إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، كانت هناك أيضًا دروس للتحكم في القوى السحرية. تم تعليم فئة الفارس سحر الهجوم.
"بعد التخرج من المدرسة ، نظرًا لوظائفك كمسؤولين حكوميين في العاصمة الملكية وحاملي السحر المقدس ، سوف تصب قواك السحرية في الحاجز. يتم منح بدل خاص من الدولة مقابل الإمداد السحري. إنه التزام بالتزويد سحر"
لم اسمع ابدا عن هذا الحاجز السحري. أنا لم أره أيضا من قبل.
"ستحصل كل واحد منكم على رتبة مماثلة. سيخلف الأشخاص عائلتهم بحكم الولادة كما هو الحال دائمًا. أما بالنسبة للسيدات ، فستتوسط الدولة خطيبة مناسبة لكل واحدة."
بصفتك أشخاصًا من أصحاب الرتب القضائية ، سوف تحصل على راتب من الدولة.
"ولكن في حالة عدم تصنيف حاملي السحر المقدس على مستوى فيكونت أو أعلى لمدة 3 أجيال على الأقل ، فسوف يفقدون رتبة محكمة واحدة "
بالنسبة لأرستقراطي فخور للغاية ، كان خفض رتبة المحكمة مماثلاً لإعلان عقوبة الإعدام.
"السحر المقدس لا يمكن أن يولد إذا كان كلا الوالدين لا يمتلكان سحرًا مقدسًا"
ايه؟
"ومع ذلك ، هناك حالات قليلة يمكن فيها أن يولد المرء بسحر مقدس. وعلى الرغم من ندرته ، إلا أن هناك حالات يكون فيها الشخص من أسلاف من الطبقة الأرستقراطية الأعلى يتبعون شجرة عائلة هذا الشخص."
"من حين لآخر ، هناك أيضًا حالات يكون فيها أحد الوالدين فقط لديه سحر مقدس ، لكن الطفل لا يزال يولد بسحر مقدس."
"هناك أيضًا أشخاص يحملون السحر المقدس بسبب طفرة من أسلافهم."
"لذلك ، للحفاظ على الحاجز ، هناك التزام بجعل الطفل لديه سحر مقدس. لا يمكن للبلد أن تعترف إلا بزواج حامل السحر المقدس مع حامل السحر المقدس الآخر "
"هذا طغيان!"
صاحت فتاة صغيرة وهادئة بصوت يرتجف. كانت عامة مع درجات ممتازة. كان ذلك لأنها كانت خطيبة صديقة طفولتها.
"قد يكون بالفعل طغيان ..."
لم يلوم الملك ملاحظتها. شعرت بالارتياح.
"إذا تزوج صاحب السحر المقدس من شخص ليس صاحب سحر مقدس ، فسيكون من الصعب عليه إنجاب طفل"
صوت رئيس الوزراء يقطع قلوبنا وكأنه يحمل سكيناً.
"لا يمكن أن يكون ..."
الفتاة من وقت سابق انهارت باكية.
"ومع ذلك ، إذا أذن ، يمكنك الزواج. ولكن لا يمكنك أن تخبر أحداً عن السحر المقدس الذي هو سر بلادنا. لذلك ، لمن يعرف السحر المقدس ، فهم يخضعون للسحر الذي يمنعهم من نشره."
إذا لم تكشف لشريكك في الزواج الحقيقة حول صعوبة إنجاب طفل معه ، فيمكنك الزواج. سيتم منح إذن. لكنك لن تتلقى أي معروف من الدولة.
"هناك أشخاص في الخارج يحمون بلادهم ويقيمون الحاجز ويقومون بواجباتهم ، وليس هناك حاجة لأشخاص يتخلون عن حماية البلد من أجل الحب "
شعر جلالة الملك الجميل في منتصف العمر وكأنه يكبر في المرة الواحدة. منذ أن كان يبتسم دائمًا لي ، كانت هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها وجهه المهمل.
الفتاة العامة ، التي تعرف الحقيقة ، كانت تبكي وهي جالسة على الأرض.
أتساءل كم عدد الأسرار المحفوظة عن السحر.
أنت تقرأ
تكملة الشريرة
Kısa Hikayeبعد قطع خطبتي مع ولي العهد ، تم إلقائي بعيدًا في الأحياء الفقيرة. بدأت أعيش كعامية ولكن ... لماذا استدعاني الملك الآن؟ أنا أعيش مثل عامة الناس ، لذا من فضلك دعني وشأني. انتهت خططي ...