الفصل السادس عشر

287 27 0
                                    

شرح الماضي لي مرة أخرى من قبل بوليانا-سما كان واقعيًا.

إذا كان زاك قادرًا على رؤية حالتي الصحية ، فلن أنام لمدة 3 أيام بعد أن أصاب رأسي. كان كريس يرمي بي بعيدًا عن المدرسة مباشرة.

عندما بحث لوك عني بعد سماعه شائعات المدرسة ، كان ذلك بعد تعرضي بالفعل للاغتصاب في منزل الدعارة.

جوليا الأخرى لديها فخر كبير. حتى لو جاء لوك لإنقاذها ، فلن تمسك بيد الأرستقراطية.

في العمل الأصلي ، كان حدث إلغاء خطبتي في المدرسة حدثًا آخر من مستقبلي.

يجب أن أعرف قدر الإمكان المرحلة الثانية من مستقبلي.

"أنه شائع. لا يكشف اللاعبون المتجسدون في ألعاب أوتومي عن معلومات لمنافسيهم. لكنني سأخبرك بما أنني أريدك أن تنتقل إلى السيناريو "

هل هناك الكثير من اللاعبين المتجسدين؟ ذاكرتي مشوشة ورأسي يؤلمني.

"بادئ ذي بدء ، بمجرد وصولي إلى نهاية الحريم العكسي ، تظهر الشخصية الخفية. ابنة عم جوليا سما ، هيلد-سما. إذا قبضت على ولي العهد سيث ، فإنك تتجنب الحرب والنفي في بلد السيث."

"بخلاف هذا الطريق ، تموت."

"هذا هو أفضل طريق لك ، وهذه أفضل نهاية لدولتي يوك و نيا أيضًا."

"بالطبع ، يجب أن أفعل ذلك مع الجميع. على الرغم من أنني قلقة بعض الشيء ، ألا تعتقد أن جسدي يمكن أن يتلقى حب الجميع خارج الخدمة؟ "

لقد ضاعت خلال الجزء الذي قالته بوليانا-سما في منتصف الطريق.

"'الذي - التي'؟ من هي الأهداف التي يمكن أسرها؟ "

"هل ستجعلني أقول مثل هذه الكلمات المحرجة بعد الآن؟ إنه محرج للغاية. فوفو "

كانت بوليانا-سما ذات وجه أحمر تتململ. كانت إيماءتها تمامًا مثل ميج.

"يا إلهي. الأهداف التي يمكن تحديدها هي كريس-سما وتوماس-ساما وأندريا-سما ولوك-سما. في "عالم مختلف ايكمن الحب - المرحلة الأولى" ، حتى لو كانت البطلة ميغ سان مرتبطة بلاعبين آخرين غير جيلبرت سما ، فقد تم تصحيحها في التكملة.

بعد نهاية اللعبة ، سوف يفضح جيلبرت-ساما ميج سان بتأثيره ويجعلها الملكة. بالطبع ، نظرًا لأنه بعد المرحلة الأولى ، لم أشاهد في الواقع افتتاح التتمة.

"لذلك ، بعد أن فقدت الأهداف القابلة للاستيلاء تأثيرها ، في المرحلة الثانية: تتمة ، البطلة الأكثر روعة ، أي أنا ، تم تكوينها لتجلب لهم السعادة من خلال القيام بـ "ذلك. كيا ، فوفو."

"لأكون صريحة ، لعب الصانع دورًا في صنع الشخصيات. كان هناك الكثير من الانتقادات بالرغم من ذلك. حسنًا ، نظرًا لأن الشخصيات كانت رخيصة من البداية في المرحلة الأولى ، إذا اتضح أن التتمة لها أسلوب مختلف قليلاً ، فقد تعطي بداية جديدة وتجلب اتجاهًا آخر "

عندما تقول بوليانا سان شيئًا مثل أن الشخصيات ضعيفة أو كانت المشاهد حلوة ، فإن صور كريس أو جيلبرت في أيام طفولتهما تنجرف في ذهني.

أنا ... لم أستطع رؤية أتباع ميج ، بدءًا من كريس وجيلبرت مثل إيكمن فقط. الآن ، تذكرت صور ومشاعر الوقت الذي أمضيته معًا وكل لحظة غريبة.

(رأسي يؤلمني وهو على وشك الانكسار ...)

"في الافتتاح ، تخطب ميغ سان لجيلبرت ، وتريد جوليا سان الانتقام لتهدئة عقلها. حتى لو كان الأمير أندريا مخطوبًا لك ، فلن يكون ملك المستقبل."

"أعلم أنه من غير السار رؤية ميغ-سما تصبح الملكة عندما تكون قريبًا جدًا."

"هل تفهم؟"

"لا يمكنك إصلاح مسرحية الانتقام التي بدأت بالفعل. انظر ، الشريرة تحاول كل أنواع الأشياء لكسر الأعلام لتجنب النهاية السيئة في القصة ، أليس كذلك؟"

"ولكن من الثابت دائمًا متابعة العمل الأصلي. هذا هو القدر."

"لهذا السبب جوليا ساما ، يرجى بذل قصارى جهدك للتنمر لي حتى أتمكن من الاتحاد مع الشخصية المخفية هيلد-سما في مسار الحريم العكسي "

إذا تمكنت بنفسي من فهم تفسير بوليانا-سما ، يمكنني سماع جوليا الأخرى وهي تطرح الكثير من الأسئلة مثل "ما هي اللعبة؟" في ذهني.

في كل مرة يبدو رأسي وكأنه ينكسر ويؤلمني.

كان الشخص الآخر في داخلي مهتمًا بالانتقام في قصة بوليانا-سما.

ربما لدي ذكريات من حياة سابقة. لكني لا أستطيع أن أقبلها بشكل مؤكد.

انا جوليا. ربما خرجت بالمصادفة عندما أغلقت جوليا ، المصابة في رأسها ، عقلها بعد أن واجهت حقيقة الانقطاع عن الاشتباك وطردها.

وإلا ، كما قال الملك ، لكان من الصعب التعود على العيش في بيئة مختلفة ، لذلك فهمت لماذا استطعت أن أعيش بسعادة في المدينة العام الماضي.

شعرت أحيانًا بكراهية عميقة تجاه العائلة المالكة وهذا البلد. يجب أن تكون جوليا الأصلية. منذ اللحظة التي شاهدت فيها المشهد الذي أعجبني فقط من خلال شاشة اللعبة ، أصبح عالم اللعبة فجأة حقيقة واقعة ، لم أستطع أن أقول ما هي ألوان الشعر أو العيون لشخصيتي ولا سماتي.

بعد كل شيء ، كانت وجوه الإيكمن التي رسمها فنان اللعبة متشابهة.

كنت أفكر في أشياء مختلفة ، لم أستطع فهم أي شيء عن نفسي.

تكملة الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن