السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.............................
: حسناً هيناتا-سان... انتي ادخلي هنا في منزل ساسكي... انا ذاهب لمكتب الهوكاغي .
بعد ان ساعد هيناتا للدخول ذهب للمشفى ... اراد الذهاب لمكتب الهوكاغي لكنه تذكر بان عليه ان يرسل ساكورا الى هيناتا لعلاجها ..
.............................
: حسناً بوروتو ... لقد تكلمت كثيراً حول الموضوع ... كم مرة علي أن اقول راعي صحة والدك .
: ساكورا-سان ذاك العجوز الغبي هو السبب بكل ما مررنا به .. انا لا اسامحه أبداً مهما فعل ...
تنهدت ساكورا بسبب شبيه زوجها الغير متفهم وفركت بين حاجبيها بملل : حسناً حسناً ... فقط ان جاء والدك لزيارتك حاول ان تكون لطيفا اكثر .
تمتم بداخله : لا يستحق أن اكون معه لطيف .
تباً لهاذا الولد ... خرجت منه وهي غاضبة لكن من واجبها رعاية مرضاها ثم انه يفتقد والدته .. دخلت على ناروتو الذي كان جالساً ويضع رأسه بين يديه .. شعرت بالاسف لأجله ... هو مريض ومتعب ثم ان عائلته تشتت ... وابنه لا يتفهم ..
: ناروتو انا آسفة ... لكن يجب عليك ان تحتوي ابنك .رفع رأسه من بين يديه نظر لصديقته قليلاً .. ثم انزل رأسه
: لا بأس لم يكن شيئاً يذكر .... هو دائماً هاكذا .ثم إبتسم بألم : هو إبني بعد كل شيء .. وكل الذي قاله حقيقة انا لم اكن كفئ لحمايتهم .
وضعت يدها على خده وهي تنظر إليه عن قرب : هيا هيا ... هاذا ليس ناروتو الذي أعرفه ...ابتهج ستجتمع عائلتك من جديد .
شعر بالخنق في قلبه وهناك غصة تحارب للخروج من حنجرته ... لكنه ضبط نفسه بأبتسامة لها ... خرجت من عنده ساكورا ... ضل شارد الذهن قليلاً .. ثم نهض : لقد حسمت امري .
اغلقت باب غرفة ناروتو ... وتوجهت لعيادتها فقاطعتها احد الممرضات : ساكورا-سان... يبدو ان زوجة الهوكاغي في منزلكم وتحتاج للعلاج .
ركضت ساكورا من دون وعي منها متجهة للباب : هل هاذا صحيح لي-سان ..
: نعم ... لقد اوصلنا ساسكي-كن الى منزلكم وذهب لاعادة كاواكي ... ارجوك اسرعي لعلاجها هي مصابة بشدة .
.............................
سمع بوروتو الصخب خارجاً ...لذا ترك غرفته ليعرف السبب .. بحث عن ساكورا لكنه لم يجدها وسمع من الممرضات انها ذهبت لمنزلهم واتجه الى هناك ... فتح الباب ودخل وهو يتنفس بصعوبة : هل ....هل امي ... أرجوكِ هل امي بخير .
: بوروتو كيف جئت الى هنا ... انت لازلت متعب .
لاحظ امه المصابة والدماء قد سالت من رأسها .. تباً من فعل هاذا يقسم سيمزقه ان وجده : امي ... مالذي اصابك ... لماذا انتي هاكذا .
أنت تقرأ
عواقب
Fanfictionعندما يكون كل همك عملك .... وقلبك مطمئن بان لا احد سيتجرأ على املاكك ... هل حقاً سيبقى كل شيء كما هو .. ام ان القدر يخبئ لك الكثير .... ليقلب حياتك رأسا على عقب ام ان تحكمك في حياتك كما تتصور ... كافي للحفاظ على احبائك .