السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...........................
يقف الإثنان هوكاغي القرية السابق والمستشار الحالي يتحدثون بشأن اختفاء ساسكي من الحدث ... ثم ان بوروتو لا أثر له وهاذا عقد الأمور نوعاً ما ... لم يكف اي منهم بطرح الأسئلة التي تحيرهم ...
اما ذالك الذي ينام على سرير المشفى قد فتح عينيه واستطاع رؤيتهم بشكل ضبابي لم تكن الرؤية واضحة ... احد الممرضات تقدمت نحوه وغرست المحلول في يده لتخفيف الألم ... هاذا ما شعر به قبل ان يفقد وعيه عائداً للنوم .
..................................
فتح عينيه ليبصر مكانه ... مهلاً اين الأعداء الم يكن يقاتلهم ... : بوروتو .
صرخ عندما ادرك انه بالمشفى .... اراح رأسه بارتياحية على الوسادة نظر للسقف الابيض... ارتسمت إبتسامة صغيره هناك ... ضيق حدقتا عينيه وهو يركز جيداً لتلك الإبتسامة ... طيف ابنه تحدث بتلك الهيئة الضبابية " سأرحل ...سأجعلك تنحرم مني ... ساجعلك تندم لأنك تجاهلتني ..
تنهد وابعد ما فكر فيه ... لا ....لا يمكن ان يقول بوروتو هاذا ..
F..B..
: بابا ..
طفل ذو 5 اعوام يركض بين العشب يفتح يديه ليستقبله والده ... فتح ناروتو يديه وانزلق جالساً حتى يتسنى له احتضان ابنه .. ضمه بقوة لصدره مبتسماً بينما الصغير يحرك وجهه مستمتع بنبضات والده التي يسمعها : ابي لما قلبك يطرق .
سؤال الطفل كان نوعاً ما بريئاً ... احب ناروتو ان يكون لطيفاً معه فاخبره : لأنه ينبض بأسمك .
ضحك الصغير وتدحرج على العشب ليجعل قلبه يطرق .... ما ان لامس قلبه فلم يجد ما يبحث عنه ... لهاذا اخذ يركض بسرعة ويدور حول نفسه ... ما ان تأكد انه تعب وقلبه يطرق حتى ركض نحو والده الذي كان يبتسم له ويجلس على العشب بانتظاره ... وصل والده وهو يلهث : ابي ... ابي ... ان .... ان قلبي يهتف بإسمك ..
لا يخفي شيئاً فهو حقاً شعر بقلبه يضربه ... والفراشات تحلق بصدره ... تجمعت دموع للخروج فتحركت يده لضم ابنه له ... : بوروتو انت غال علي ...
: بابا انت تحبني ... ولن تتركني صحيح .
: آه انت فلذة كبدي .
E..F..B..
===============
: بوروتو اين انت ... لماذا ابتعدت عني ... تعلم حبي لك ... انت اول ابن لي يعني انت كل حبي ... بوروتو انا حقاً آسف لما سبق ... أنا احمق حقاً .. لقد تجاهلت قلبي ومشاعري كأب من اجل منصبي ... بوروتو انا اريدك فحسب .
سالت دموعه ناسجة شلال صغير يصل اذنيه ... فهو يشعر بحرقة داخل قلبه ... اشتياق يكاد يمزق صدره وهناك غصة تحارب الخروج من حنجرته ... تباً هو يفتقده .. أين ذهب بوروتو ... لا احد يعلم .
أنت تقرأ
عواقب
Fiksi Penggemarعندما يكون كل همك عملك .... وقلبك مطمئن بان لا احد سيتجرأ على املاكك ... هل حقاً سيبقى كل شيء كما هو .. ام ان القدر يخبئ لك الكثير .... ليقلب حياتك رأسا على عقب ام ان تحكمك في حياتك كما تتصور ... كافي للحفاظ على احبائك .