تعب 17

327 11 20
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

🍥🌇🍔🌻  الي عرف المغزى من الفيسات يقول  🌚

_______________________

كان يجلس على كرسي العمل يشبك اصابع يديه امامه ويضع جبينه عليها ويفكر بطريقة تخلصه من العمل.....  فبعد ان اخبره شيكامارو بأمر الفتاة انزعج كثيراً .... أولاً لأنها خدعته وبسببها تألمت زوجته لمدة طويلة انهكتها وهو فقد ثقته بها .... وأيضاً لأنها تحتاج أوراق رسمية وهم لا يعرفون والدها ومن غير المعقول ان ينسبها لميلو هاكذا .... يجب ان يجدون والدها بأسرع وقت ممكن ..

وكان شيكامارو يجلس على الكرسي الذي على يمين المكتب من الامام شاهد ان صديقه حائراً فقال لجعله ينتبه : يمكنك العودة الى البيت ... انا سأنهي ما عليك هنا .

نهض بسرعة وهو يبتسم وقد امسك يد شيكامارو : حقاً يمكنني ذالك .

سحب يده منه : نعم يمكنك ذالك .

: شكراً شيكامارو أنت رائع حقاً .

: فقط إذهب .

_______________________

دخل منزله وهو سعيد لأنه عاد باكراً حسناً سيكون يومه حافلاً مع عائلته ...... سيعوض هيناتا على فقدان ابنها .... وكذالك اطفاله ... لم يقل تحية دخول المنزل حتى لا يشعرهم بمجيئه ... اطل برأسه على غرفة المعيشة ليرى زوجته طريحة على الأريكة وهيما تبكي بينما كاواكي يحاول ان يجعلها توافق على الذهاب للمشفى .... لقد صدم حقاً .

مهلاً مهلاً مالذي يجري هنا .... هل زوجته بخير ركض بسرعة نحوها : هيناتا .

لم تستطع ان تجيبه فقط حولت بصرها نحوه حملها بين ذراعيه وركض بسرعة قائلاً : كاواكي اصطحب اختك خلفي للمشفى .

هاذا ما قاله واختفى بينما كاواكي وهيماواري ينظرون حيث خرج .... ركض باقصى سرعته وهو يحملها بين يديه واخذ يقفز على المباني بسرعة كبيرة يريد ان يصل بأقصى سرعة الى المشفى لاسعافها فهي تبدو متعبة جداً .

: ناروتو ارجوك انزلني .

نظر لها ولم يتوقف : لماذا .

: أستطيع ان اسير لوحدي .

اعاد بصره امامه وتجاهل تذمرها : لن افعل ..

وفجأة قابلته مسافة كبيرة يجب قطعها ليبتسم لها قائلاً بخبث قليلاً... حسناً لا يعتبر هذا خبثاً فهو زوجها : هيناتا هل تذكرين طريق القمر ... سنقفز كما قفزنا حينها .

فهمت ما كان يقصده وتشبثت به بقوة : امم .

أبتسم لتلك الامائة وشدها نحوة بقوة كبيرة : حبيبتي انتي .

بعد ان أدخلها الردهة جلس خارجاً ينتظر ان تنتهي ساكورا من فحصها .... لقد تم طرده خارجاً .... وصل ابنائه وجلسوا معه .... أخيراً خرجت ساكورا قائلة : انها بخير فقط إرهاق ... يمكنك رؤيتها .

عواقبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن