تخطيط 13

353 21 44
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً بدي اوضح شيء بشأن موعد تنزيل الفصول  .. هو مو محدد متى انتهي من كتابة البارت انشره .... انا كنت انشر فصلين بالأسبوع بس بسبب رواية ان أكون معك ... صرت انشر لكل رواية بارت بالأسبوع ... وهاد شتتني وما اعرف اكتب عدل.... لهيك سحبت على ذيك الرواية عشان انهي ذي ... والله كله بسبب تفاعلكم الحالي ... لان كنتوا ما تتفاعلوا وهاد ما يحفزني للكتابة ... بس من صرت اقرأ تعليقاتكم وردة فعلكم على الفقرات والقصة بشكل عام... صار عندي حافز اكتب ..وصرت اكتب بسرعة للتنزيل .... ياريت لو تستمرون هيك وشكراً ...

شيء آخر ما رأيكم بالغلاف الجديد ... لأن الغلاف القديم ما يرمز للقصة لأن فيه ناروتو وهيناتا بعمر 16 لما في شيبودن ... ولهيك غيرته ارجوا ان يعجبكم ... استمتعوا بالفصل 😊

ولا تنسوا التعليق بين الفقرات ..والتصويت

...........................

صراخه ملئ المكان ... يمسك شعره بيديه ويصرخ بقوة ويتقلب على السرير .... ألم في جميع أنحاء جسده ... وكأن هناك قنبلة موقوتة تكاد تفجر رأسه ... وقلبه مضطرب ... يطرق بشدة وهو لم يعد يحتمل هاذا ... الكارما تتفعل وتختفي تلقائياً ... تباً لهاذا متى  ينتهي ... على أحدهم ان ينقذه .

يقف جون مع مساعده كو وينظرون اليه. ... كان جون يكتف يديه امام صدره ينتظر ان تنتهي هاذه النوبة من بوروتو حتى يتم السيطرة عليه .

ولكنه شعر بالملل وهاذا الولد للآن لم يتوقف عن الصراخ .. تنهد ونظر لكو : حسناً ... أنا سأذهب لغرفتي وانت عندما يتوقف بوروتو عن الصراخ نادني .

: امرك سيدي .

راقب سيده وهو يذهب وبعد ذهابه ركض بسرعة نحو بوروتو وامسك يده : هييه بوروتو هاذا يكفي ... لقد ذهب جون .

: حقاً ..

ابعد يديه وجلس : كو على رغم انني واع ولم يتم السيطرة علي ... ولكنني اشعر بآلام بالفعل .

: اعلم فقط تحمل هاذا .

ثم قال وهو يفتح احد الملفات : حسناً انا سأذهب اليه واخبره بانك توقفت ... وانت نفذ ما اتفقنا عليه .

نهض بوروتو وهو يرتب ملابسه : هاااي سافعل ..

..............................

في المساء ....

عاد ناروتو كالعادة من عمله ...دخل المنزل وتعجب بان لا احد ينتظره ...ظل ينظر بغرفة الجلوس قليلاً...وبعد فترة دخل الحمام ليستحم..

اما هيناتا عندما شاهدته عاد ...حضرت له الطعام ووضعته على المنضدة في غرفتهم ..ونامت على السرير لأنها تشعر بألم في رأسها ...خرج ناروتو من الحمام وصعد للغرفة وصل باب غرفتهم ...ولكنه لم يفتحه وتراجع ليفتح باب غرفة بوروتو .. أنزل رأسه بحزن شديد ... تخيل طيفه يجلس على السرير مع إبتسامة واسعة ... إبتسم لتلك الإبتسامة ... ولكن ذالك الخيال اختفى وعاد حزنه إليه ... دمعة خرجت من دون استأذان لتقطر على وجنته  ... كانت برفقة إبتسامة حزينة فبوروتو إبنه العزيز ... هو حقاً يفتقده ... لقد مضى اكثر من شهر على اختفائه... تنهد وازاح دمعته : تصبح على خير .

عواقبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن