مساعدي 6

546 28 13
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.............................

بعد لقائهم هاذا مباشرة خرجو من المشفى ... هم هناك فقط لفحص صحتيهم ان كانوا يعانون من شيء ... اصطحبهم ناروتو للمنزل وذهب يتأكد من كلام كاكاشي حول مساعده كيبا ..

بعد ان طرق الباب بقوة جائه صوت كاكاشي : اوي اوي انا قادم ..

قال ناروتو بصوت عال : هيا ايها العجوز افتح الباب .

فتح الباب كاكاشي وهو يرتدي كيمونو ابيض ويضع قماش ابيض على وجهه : اووه ...انه هوكاغي قريتنا مرحبا بك
هوكاغي-ساما .

: لا تبالغ سينسي هل يمكنني الدخول .

: بالطبع ادخل .

دخل ناروتو وتوجه الى الاريكة وجلس عليها وقابله كاكاشي
قال وهو ينظر الى الباب بحيرة : كاكاشي سينسي... سمعت بانك عينت كيبا مساعداً لي .

: هاذا صحيح ..

: شكراً سينسي هل يمكن ان يكون مساعدي لاستطيع اخذ إجازة في الأسبوع .

: نعم اكيد .

.............................

بعد خروجه ذهب لمكتب الهوكاغي واخبر كيبا ان يذهب للمنزل الآن ... وهو سيعمل لبقية اليوم لان غداً يوم إجازته .

في غرفة بوروتو كان ينظر للسقف بهدوء واغمض عينيه ومن دون ان يشعر غط بالنوم.... وعند الواحدة ليلاً استيقظ ونزل الى الدور السفلي فلم يجد والده ... يبدو بانه بالعمل الى الآن : لا زال ابي في العمل .

جلس على الاريكة لينتظره وفجأة سمع الباب يفتح خرج من غرفة المعيشة وفور رؤية ناروتو : اهلا بعودتك ابي .

اندهش ناروتو كانت هاذه اول مرة يسمععا بإهتمام من ابنه .... كان سعيدا حقاً : لقد عدت ..

: العشاء جاهز دقائق واكمله .

ذهب بوروتو باتجاه المطبخ اما ناروتو ذهب للحمام وعند خروجه منه وجد بوروتو قد حضر العشاء ...جلس على مائدة الطعام : هل تتناول معي العشاء فمشاركة العشاء تكون الذ من ان اكلها وحدي .

: شكراً لكنني لا اشعر بالجوع .

ثم نظر لوالده ليراه ينظر اليه منتظره ان يجلس فقال : لا بأس ساتناوله معك .

بعد العشاء صعد الاب والابن الى الدور الثاني للنوم ... اصر ناروتو على أصطحاب بوروتو لسريره ... كان الآخر يشعر بالخجل .. : تصبح على خير ..

تمنى ليلة سعيدة لابنه واتجه ليخرج ... ولكن ابنه جعله يتوقف : ابي انا أحبك ..

لحظة لحظة هو لا يفهم ... يحبه يستطيع ان يتقبلها لكن يعترف ... هاذا غريب ...كان ناروتو متسمراً بعجب ودهشة
أخيراً التفت لابنه وأبتسم : انا أيضاً أحبك بوروتو .

عواقبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن