أنا آسف 14

427 18 46
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

..............................

: اوه شكراً كو ... لقد أصبح أوزوماكي تحت سيطرتي .

: سيدي انا تحت امرك متى شئت .

: حسناً الآن اذهب واسترح وأيضاً لا تنسى يجب على بوروتو الراحة أيضاً.... الأسبوع القادم سيكون حافل .

بعد ذهاب جون ضحك كو قائلاً وهو يخرج بطاقة من احد جيوبه  واقترب منه : بوروتو ...

تراجع بوروتو قليلاً : ماذا .

: لا تخف يا رجل ... رفع بطاقته : انا احد رجال انبو كونوها... لا تخف و أوتشيها ساسكي تحديداً اوصاني بك ... لذا لا تقلق وانا سأكون معك هنا .

: انبو ... هل انت حقاً من كونوها .

: نعم ... خذ هاذه رسالة من ساسكي ... وعندما يعود سيلتقي بك .

إتسعت اعين بوروتو وهو يقرأ الرسالة ... كتب فيها .

" بوروتو ... انا ساسكي لقد تكلمت مع كو بشأنك ... وأيضاً جون هو أحد سكان كونوها وهو ليس شينوبي لذا كو متنكرا بهئة مساعده كو ... انا وشيكامارو الوحيدين الذين نعرف بهاذا ... ابق عندك وعندما تحل المشكلة ستستطيع العودة بين احضان والديك .... ناروتو يبكي كل يوم لرؤيتك ."

: ابي ...

قال وقد شعر بالحزن الشديد ... حسناً سيصبر قليلاً ويثق بمعلمه .

..............................

دخل ساسكي مكتب الهوكاغي بدون استأذان ليلحظه هوكاغي القرية السابع بعيون ذابلة : ساسكي .

: مرحباً أوسوراتونكاتشي .

أبتسم ناروتو بملل وهو يشبك اصابع يديه امام ذقنه : ماذا لديك .

نهض شيكامارو تزامناً مع دخول ابن الأوتشيها : ناروتو اسمح لي قليلاً .

تعجب ناروتو ونهض بسرعة وامسك يده : إلى اين ... مؤخراً اصبحت كثير الانشغال وتفكر كثيراً ... ماذا هناك شيكامارو .

: صدقني انا بخير ... فقط مشاكل عائلية .

: عائلية .. ؟!

: نعم ... فتيماري ..

: اوه حسناً ... خذ إجازة غداً ... والآن اذهب للمنزل واسترح ... فهاذا من حقها انت مؤخراً اصبحت مشغول كثيراً بسببي .

: لا ولكن ... ناروتو انها الخامسة عصراً فقط .

: لا بأس .

خرج شيكامارو والأصدقاء ينظرون إليه وبعد خروجه تقدم ساسكي امام المكتب قائلاً : ناروتو هل تسمح ان اتدخل بقضيتك مع هيناتا .

عواقبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن