السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...............................
ذهب الاطفال للنوم وهي دخلت على زوجها وجدته نائماً ولم يتناول العشاء... نظرت اليه فقالت بنفسها : لا فائدة .
ثم جلست على الارض ووضعت يدها اليمنى على السرير ووضعت عليها راسها وتنظر بوجهه عن قرب : ناروتو انا اسفة .
لكنها لم تتلقى اجابة فرفعت يدها اليسرى على وجهه تمررها بلطف : عزيزي هل انت نائم .
لم يجبها ايضا... ابعدت يدها ووضعتها فوق الاخرى وبدأت تتمتم باغنية لطيفة ودموعها بللت الفراش ...وبعد ساعة تقريباً غلبها النعاس ونامت وهي على هاذه الحال .....فتح عينيه لانه استبطئ صوتها فرأها تنام ودموعها جفت على خديها..... ظل ينظر اليها ويبدو ان حالها لم تعجبه ... لكنه حافظ على هدوئه قائلاً : لقد اخطئتي ويجب عليك تحمل الخطأ ....انا لا افعل شيء يجعلني ظالم ....كل ما افعله هو تجاهلك لتعرفي مقامي كرجل .
قام وحملها ووضعها على الفراش وبعد ان وضعها تعجب من كونها لم تستيقظ : غريب لم تستيقظ ...!!
خرج من الغرفة ونزل الى الدور السفلي وذهب الى الاريكة ونام عليها .
في اليوم التالي .......
استيقظت هيناتا وتململت قليلاً على سريرها تتفحص مكان زوجها : نارو...
ولكنها لم تكمل ونهضت بفزع : لماذا انا على السرير.... واين ناروتو كم الساعة الان .؟!
دفع الباب كاواكي قائلاً : امي استيقظتي .
نزلت من السرير بسرعة : اين والدك .
: لا اعلم لربما ذهب الى العمل.... انها الحادية عشر .
: يا الهي... كيف لي ان انام كل هاذا الوقت ....لماذا لم يوقظني هل تخلى عني حقاً .
ثم قالت : كاواكي هل تناولتم الفطور .
: نعم لا تقلقي.. اما فطورك فهو جاهز .
تنهدت وعادت جالسة على السرير : كيف لي ان اتناول الفطور ووالدك خرج ولم اودعه. ...انها اول مرة منذ ستة عشر عام من الزواج .
ضيق كاواكي حدقتا عينيه بإنزعاج : انا ساخرج .
.......................
قدميه قادته امام مكتب الهوكاغي فرأى والده وذهب اليه فوجده يبتسم ويتكلم مع رجل : ابي .
انتبه ناروتو إليه : اهلا بني ...وعاد لما يفعل .
: حسناً سيدي ... انا دفعت المبلغ عنك ... لذا نونا ستبقى حرة وتتزوج من تريد .
انحنى الرجل باحترام : شكراً لك نانادايمي .
ظل كاواكي ينظر باستغراب ....البارحة وجه والده كئيب اما الان فوجهه مبتسماً ...وبعد ان ذهب الرجل قال كاواكي بتعجب : من هاذا.!
أنت تقرأ
عواقب
Fanfictionعندما يكون كل همك عملك .... وقلبك مطمئن بان لا احد سيتجرأ على املاكك ... هل حقاً سيبقى كل شيء كما هو .. ام ان القدر يخبئ لك الكثير .... ليقلب حياتك رأسا على عقب ام ان تحكمك في حياتك كما تتصور ... كافي للحفاظ على احبائك .