مشاعر بوروتو 11

458 22 41
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

........................

بعد ان اعطاه العلاج خرج كو وترك بوروتو يرتاح في غرفته ... يبدو بأنه يشعر بالراحة وقد كان مبتسماً  ..ولكن .

في ذالك اليوم .... عندما عاد ابيه للمنزل ... لقد عاد للمنزل في وقت مبكر لأنه يعلم بأنه لن يستطيع ان يأخذ وقتاً لعائلته ... وبسبب تلك الأعمال غضبت هيناتا وصرخت بوجهه ... وهو لم يحتمل بسبب المرض الذي يعيش فيه ..

F..B..

بعد العشاء ذهب لغرفته هاذا الأشقر ... ولكنه لم يستطع النوم ... لقد مرت ساعة بالفعل ... امسك شعره يشده بقوة
: تبا لم لا يمكنني النوم لماذا...!!

افلت شعره ووضع يديه على وجهه ليبعد الارق لترتسم صورة  والده في مخيلته .... ابعد يديه بسرعة وكأنه يريد ان ينسى مايفكر به قائلاً بنفسه

: سحقا.. احقا لا يمكنني النوم فقط لأنه لم يأتي للمنزل ....هل بدأت اشتاق اليه.... هل انا احبه لهذه الدرجة....هاذا السؤال لطالما سألت نفسي عنه ....لم استطع ولا مرة ان اجيب بصراحة ....لساني يقول انني لا احبه لكن قلبي يعارض وحتى روحي وجميع مشاعري وجوارحي تقول أنني احبه بجنون.... ولكنه يثبت بأنه لا يستحق حبي .....لا وفوق هاذا كله يعترف ويقول لا استحق حب ابنائي لي .....اي اب انت .....وكأنك تتحكم بالناس تجعل الجميع حولك يحبونك على رغم انك لم تقدم لهم شيء يستطيعون ان يتذكروك فيه ولكنهم يحبونك..!

وفجأة نهض بحماس : حسمت امري ..

خرج من غرفته ونزل الى الدور السفلي فتح الباب وخرج مسرعاً ولكنه اصطدم ببطن والده ليتوقف
ويقول : ابي ...انت.!

: نعم انا ولكن لماذا انت مسرع .؟!

قال وهو يشتت نظره هنا وهناك : في الحقيقة انا.. ..صحيح كنت ذاهبا لمكتبك .

قال بتعجب : لمكتبي ولماذا..!!

: هل من الغريب ان اذهب لمكتب ابي .

وضع يده على كتف بوروتو وادخله معه
المنزل : لا ولكن لماذا... قال شيكامارو بانه اخبرك بأمر الاجتماع لذا لا داعي لقدومك .

توقف امام ابيه بحزم قائلاً : ابي ارجوك اخبرني بصراحة من تحب ...

حدق ناروتو بعينيه فأكمل : نحن ام عملك .

ظل صامت وينظر بغضب اما بوروتو فظهر التوتر على وجهه وفجأة من دون سابق انذار صفعه ناروتو حتى سقط على الارض : غبي اي سؤال هاذا تسألني اياه ...انا والدك واب هاذه الاسرة لذا لا مجال للشك في ما اذا كنت احبكم ام لا .

وضع بوروتو يده على مكان صفعته وقال ببكاء حاول اخفائه : فقط اجبني .

هبط ناروتو على قدميه وامسك يد بوروتو التي على وجهه وازاحها ووضع يده هو على مكان صفعته
فقال : جوابي محسوم .... لن اجعل منصبي اهم من عائلتي مهما كلفني الامر....اسف بوروتو ولكن سؤالك قاسي بعض الشيء والاهم من هاذا كله ما سببه الان من اي وقت اخر .

عواقبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن