السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسفة على السحبة بس حسابي للحين معطل وكنت بحالة اكتأ
__________________
: حقاً ما تقول ... إذاً لا يمكننا دعوة ناروتو كما هو متفق عليه .
: للأسف هاذا ما حصل .
: شيكامارو لا تقلق سيكون كل شيء على ما يرام .
ابعد عينيه ساسكي عندما سمع أحدهم يطرق الباب : أدخل .
دخل ساي قائلاً : شيكامارو-سان ساسكي-سان لقد تلقيت معلومات من كو بان جون قادم الى هنا .
: جون .
: مالأمر ... سأل كانكرو بتعجب ليأتيه الرد من شيكامارو : انه الشخص الذي يحتجز بوروتو ... انا فقط اريد ان اعرف اسمه الحقيقي ...
ثم إبتسم : فأنا املك مطلبه .
انها الظهيرة كانت الشمس حارقة والجو صافي جدا ... ولكن وجود عدو مثل جون عقد الأوضاع قليلاً ... ناروتو بالمشفى ولا يريدون منه ان يعرف بذالك .. حسناً يبدو ان جون لا يفكر بالقتال .. فبعد كل شيء هو مجرد شخص عادي ولا يملك قوة مع وجود كو الذي هو عضو انبو وبوروتو الذي يدعي السيطرة عليه من قبل جون لا شيء يخشاه شيكامارو بخصوص القتال .
في لحظة واحدة ها هم شيكامارو وساسكي وساي وكانكرو يقفون امام جون .
إبتسم الرجل العجوز : يبدو ان هوكاغي قريتنا يخبئ رأسه .
: انتبه لألفاظك سيد جون ... او ممكن ليس هاكذا ... من فضلك ما هو إسمك .
: شيكامارو أنت لست متأكداً لربما ليس هو .
ولكن جون شعر بالغضب : ليس من شأنك ما هو اسمي .. انا هنا للانتقام من أوزوماكي ناروتو .
: انتقام .. استنكر ابن الأوتشيها ما سمعه : ولكن عليك ان توضح سبب انتقامك .
كتف يديه العجوز : أعتقد من الأفضل لأمثالك ان يصمتوا ... طوال حياتك السابقة كنت تبحث عن الإنتقام سيد أوتشيها .
ثم حرك يده معلناً بدأ القتال ولكن لا حركة ... مهلاً مالذي يجري هنا ... نظر لكو قائلاً : ألا ترى اشارتي .. لماذا انت واقف هاكذا ..
ولكنه لم يرى صاحب الشعر الاصفر : اين ... اين بوروتو .. لقد جهزت هدية للهوكاغي .
: دعني اخبرك شيئاً ... الهوكاغي غير موجود .
: انا هنا .
نظر الجميع خلفهم ورأوا ناروتو يقف على مبنى من طابقين ويبدو انه قد تحضر جيداً .. ولكن ما فاجئه ان بوروتو غير موجود مع الرجل ... هل تم خداعه هل ابنه في خطر اكبر من مجرد وجوده مع جون . : شيكامارو هل خدعتني ... اين بوروتو .
أنت تقرأ
عواقب
Fanfictionعندما يكون كل همك عملك .... وقلبك مطمئن بان لا احد سيتجرأ على املاكك ... هل حقاً سيبقى كل شيء كما هو .. ام ان القدر يخبئ لك الكثير .... ليقلب حياتك رأسا على عقب ام ان تحكمك في حياتك كما تتصور ... كافي للحفاظ على احبائك .