لا احتمل 10

417 28 35
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

..............................

رجل الشينوبي ثاني اقوى نينجا في جميع القرى...أوتشيها ساسكي .... عاد لمهمته السرية متنكرا بعبائة سوداء تصل اسفل ركبتيه ... وقبعة سوداء ..

يقفز بين الاشجار بسرعة كبيرة ...هاكذا اعتاد النينجا ان يفعلوا .

توقف ليلتقط انفاسه وجلس على احد جذوع الشجر ... ليفتح علبة طعامه ... إبتسم عند تذكره زوجته مبتسمة وتعطيه الصندوق .. تنهد بعدم الراحة فهي وابنته غاليات عليه ... ولكنه شينوبي ويجب ان يمتثل لأوامر المستشار من بعد صديقه الهوكاغي .

............................

: ادخل ..

تمتم بهاذا رجل كبير بالسن يجلس على كرسييه الفاخر ليدخل عليه احدهم مقنع ويمسك بيده حقيبة : سيدي ... تم الإمساك بالمطلوب ..  ونحن نعمل على جعله يمتثل لاوامرنا .

: حسناً كو ... انت خذ هاذه الحقيبة واعدها لمكانها ... انت تعلم من دونها لن نستطيع فعل شيء .

رفع يده وحيى سيده التحية العسكرية : امرك .

أبتسم ذلك العجوز بخبث : وقعت بيدي أوزوماكي .

عيون مختلفة اللون والشكل تراقب ذالك الباب من احد فروع الشجر... وعندما خرج احد الأطباء منه .. ارتسمت إبتسامة النصر على وجهه واختفى .

فتح الباب كو ودخل ليضع الحقيبة ... بعد ان اغلق عليها جيداً خرج من الغرفة يمشي بالرواق الكبير المؤدي إلى غرفة صغيرة جانبية .

فتح الباب برفق ودخل ... طيف اسود ركض من خلفه ودخل الغرفة التي تحوي الحقيبة ... شعر بشيء يتحرك التفت خلفه ولم يجد شيء .. : يبدو انني اتخيل .

ثم نظر للذي يجلس بهدوء ويبدو انه غير واعي لما يحدث معه : كيف حالك أوزوماكي .

رفع جفونه التي تحتضن زرقاويتيه الى كو ثم اخفضهما : برأيك هل انا بخير .

جلس امامه كو ورفع رأسه بيده : لا ولكن ... نحن لا نريد منك شيئاً ...فقط امتثل لاوامرنا .

: وما هي اوامرك .

: حسناً ... أخرج من جيبه حقنة وامسك يد بوروتو ..

اما عند ساسكي الذي اقتحم غرفة الحقيبة ... فزع على صوت صراخ بوروتو ... التفت للخلف وركض بسرعة ... هناك شيء داخله يخبره بان يصرخ ولكنه امسك فمه وخرج من النافذة .

..........................

: صباح الخير شيكامارو .

رفع رأسه شيكامارو ليرى قائل تلك التحية وتعجب لكونه صديقه ناروتو ...

نهض من الكرسي بسرعة : ناروتو ماذا تفعل هنا .

: حسناً ماذا افعل ... ابني مختفي وانت تريد مني ان اصمت واجلس في البيت ... شيكامارو الذي حصل بسببي .

عواقبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن