السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال.... اعرف سحبت واسفة ... لكن ما اكذب واقول عندي ظروف او مشغولة ... انا فقط لم اتلقى منكم الدعم الخرافي الي توقعته في بداية الرواية ... كنت اظن ان فانز الناروهينا راح يتفاعلون بشكل خرافي ... بس للأسف مش تعليقات ... وانا لما تصلني تعليقات يصير عندي حافز اكتب بسرعة مشانكم .. اما الآن انا كتبت عشاني باسحب لوقت طويل وقلت خليني انزل بارت .. كانت عندي أفكار حلوة للرواية وبدي تايم سكيب وادخل البوروسارا بالرواية بس راح بعد عودتي فقط انهيها بكم فصل ... والآن استمتعوا .
.............................
: لقد عدت
جائه صوت زوجته : أهلاً بعودتك عزيزي .
اطل على المطبخ لتقابله هيناتا تجهز الطعام وقف خلفها وطبع قبله لطيفة على رقبتها وعاد جالساً على احد الكراسي : اين الأطفال انا لا اراهم..
: انهم يلعبون بغرفة بوروتو ... ثم ان هيماواري متحمسة جداً لنزهة المساء وقامت بتجهيز اشيائها .
: في الحقيقة هناك قمة ستنعقد غدا صباحاً وعلي الذهاب اليوم الساعة الواحدة ظهرا .....لهاذا اشعر وكأني لم افي بوعدي لهيماواري بالذات.... لأني قلت لها سنذهب لنزهة مساءاً لا اعلم كيف سيكون موقفي عملي يلاحقي ..
سمع صوت هادء ولطيف يقول : لا بأس ابي .
اراد ان يلتفت خلفه ليرى من قالها حتى جائه كلام وكأنه صاعقة .. جعله يتسمر : انت دائماً تكذب علينا .... لماذا تعطينا وعود كاذبة ...الم تقل بأنك اخذت اجازة ....هل هاذه ما تدعوها بالإجازة ..
نظر اليه ناروتو فرأى بوروتو ينظر اليه بغضب وعينيه تكاد تمزق والده نهض واخفض رأسه : انا اسف.... لقد جائتني دعوة لقمة الغوكاغي ... ولا أستطيع ان اتجاهلها ..
فور سماعه لكلام والده بوروتو ركض باقصى سرعته الى السلم : كاذب ....اب غبي ... عجوز غبي ..
كان ناروتو لا يعلم كيف يتصرف مع شخص فض ومتعجرف مثله. .. مهما كان ساسكي متعجرف إلا انه مجرد صديق وليس ابن ... ثم ان بوروتو الذي حدث معه هو عدم تواجد والده معهم اي هو يحب ابيه ولهاذا ينزعج من عمله ... نظر اليه ناروتو وعندما اشاح نظره لجهة اليسار وجد هيناتا بجانبه : انه يحبك.... لهاذا لا يريدك ان تتركه بعد ان وعدته بنزهة ....ارجوك ..لا تنزعج انه وقح ..
وضع يده على كتفها وضمها نحوه : انا لم انزعج ...لانه ابني ثم انه من حقه قول هاذا لي ....فانا حقا لم افي بوعدي واشعر وكأني لا أستطيع ان اعد احدا ثانيةً لأني لربما لم اتمكن بالوفاء بوعدي ..
تمسكت بيد زوجها وهي تضع رأسها على كتفه : لا بأس اعلم انه يتفهم موقفك لكنه يتدلل فحسب .
أنت تقرأ
عواقب
Fanfictionعندما يكون كل همك عملك .... وقلبك مطمئن بان لا احد سيتجرأ على املاكك ... هل حقاً سيبقى كل شيء كما هو .. ام ان القدر يخبئ لك الكثير .... ليقلب حياتك رأسا على عقب ام ان تحكمك في حياتك كما تتصور ... كافي للحفاظ على احبائك .