انا والاحمق 18

364 15 28
                                    



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



____________________

في المساء داخل مشفى كونوها ... كان ساسكي قد ذهب لمنزله ليستحم ويرتاح قليلاً وعاد للمبيت بجانب ناروتو .... نظرا لانه اجرى عمل جراحي ولا يستطيع فعل شيء ... فبعد كل شيء هيناتا طلبت هاذا منه ...

دخل الغرفة على صديقه الاشقر والذي يغط بنوم عميق ......وصل سريره بتنهيدة ثقيلة وخلع معطفه ووضعه على السرير .

رمى بنفسه على سريره وضل شارد الذهن في سقف الغرفة .... الآن افكاره لا يتضمنها ساكورا او اي شيء .... فكل ما يفكر فيه هو مفاوضة جون وعدم تدخل ناروتو المريض واعادة بوروتو بأي وسيلة ...

ولكن فجأة عقله قرر ان يشغله بشيء آخر .... فقد طرأت على مخيلته ذكريات ماضيه مع ناروتو عندما حاول ايقافه عند تركه للقرية .... لماذا وما هو سبب ذالك التشبث القوي .... هل هو لا يستطيع ان يفهم معنى الصداقة ... هل هي اعمق مما يمكنه تخيله ..

سحب نفس عميق واطلقه على هيئة تنهيدة ونظر لجانبه الايسر حيث سرير ناروتو قائلاً : أسف لكل هاذا ناروتو....لقد تحملت من اجلي الكثير ...شكراً .

صمت لبعض الوقت وتذكر انه لم يفعل شيء يثبت صدقه وامانته للقرية ولكن هاذا الأحمق يصدقه ويثق به ... سحقاً لقد فعل المستحيل من اجله : لقد آذيتك كثيراً وأنت تحملت هاذا بصدر رحب ....وجرحتك كثيراً وتحملته من أجلي .....حاولت قتلك أكثر من مرة وانت دافعت عني... لن يكون هناك ثاني مثلك ... تصبح على خير .

في الصباح ...

استيقظ ناروتو بكسل شديد واخذ يرمش بعينيه ليتوضح له الصورة ... هناك ألم في صدره وتحديداً مكان الجرح جلس ونظر لجانبه.... فاتسعت عينيه بشدة قائلاً بتعجب : ساسكي .... منذ متى وهو هنا ..

وجد ساسكي نائماً على السرير الآخر ... حسناً هو يعلم ان هيناتا طلبت هاذا ولكن ... كان عليه ان لا يأتي فقط .

قاطع ذالك التعجب صوت امام الباب... نظر اليه ففتحته هيناتا ودخلت بابتسامة : صباح الخير عزيزي .

قال بصوت منخفض : صباح الخير .. ساسكي نائم لا توقظيه .

قالت هي أيضاً بصوت منخفض : لقد جئت لأطمئن عليك .

اما هيماواري وكاواكي فقد وقفا بجانب السرير قائلين : صباح الخير .

اما تلك الزوجة فطلبت من ابنائها ان يتركون الغرفة لتغيير ملابس زوجها ..

في هاذه اللحظة ساسكي قال بنفسه وهو يدعي أنه نائم : وقعت بورطة لا أحسد عليها أبداً .

خرج الأطفال طائعين لها ... بينما هي اقتربت من زوجها وقبلت شفتيه : إشتقت إليك ناروتو-كن .

عواقبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن