08 • لعقات الكراميل

3.3K 314 339
                                    

-














أغلق جيمين الباب وراءه و تقدم نحو الفانيلا الذي بقي جالساً فوق سريره يحاول تحليل معلوماته المُتضاربة حول مقصد الكراميل .

جثى جيمين على ركبتيه أمام جونغ كوك ليتقابل وجهيهما و كُلٌ منهما غارق في شعوره الخاص .

إمتزجت أنفاسهما لبرهه فكلاهما متردد حتى بادر جيمين بإخراج لسانه للعق الشوكولات حول فمه تاركاً ما على شفتيه .

توقف يفتح عيناه للتأكد من جونغ كوك إذا شعر بالنفور منه ففتح الفانيلا عيناه و إقترب منه يمنحه شفتيه كي يلعقها كذلك ففعل الكراميل بسرور .

صوت الإمتصاص العالي بدأ يصدر من إمتصاص جيمين لشفتا جونغ كوك بنهم حتى تمسك الصبي به و هو يئن من الشعور الجيد الذي يمنحه له .

" شفتاك نظيفتان الآن- "

لم يكاد يُنهي جملته سوى و أخذ جونغ كوك من البراوني ليأكل منها مُتعمدًا تلطيخ فمه امام جيمين الذي ضحك بخفه و إعتلاه هذه المرة عِوضاً عن فعلها جاثياً أمامه .

" شقي "

أحكم الفانيلا يداه حول كتفا جيمين حين عض حبيبه على فكه برفق كي لا يترك علامه .

" سأنظفها هذه المرة فقط ثم نبدأ بمشروعنا ؟ "

" إتفقنا ؟ "

" اهمم هذا ليس عادلاً "

همس يُقبل أنف جيمين ليترك بعض الشوكولاته فوقه دون تعمد ذلك .

" إن إنتهينا بسرعه سأقبلك قدر ما تشاء ، إتفقنا ؟ "

" هذا عادل ، إتفقنا "

باشر جيمين لعق الشوكولاته و إمتصاص فم الصبي الأشيّب الذي يبدو مفتوناً بما يحدث بينهما .

هو يكتفي بإقفال عيناه و التركيز في المشاعر التي تهاجمه من عدة أشياء ، شفاه حبيبه ، لسان حبيبه ، لمسات حبيبه ، و حبيبه بحد ذاته .

" إنتهيت "

همس قُرب أذن الفانيلا الذي لا زال يغلق عيناه حتى بعد ترك جيمين لفمه .

لم يُدرك من فرط غرقه في الشعور الرائع الذي داهمه .

" لنبدأ مشروعنا "












-

مساء الخير ☕☁

آخر بارتين تفاعلهم سيء بس مواصلين .

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ماري أنطوانيت ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن