-
" أنت بخير اليوم ؟ "
" أجل ، شكرًا لك "
إنحنى يشكر زميله بخفوت على إطمئنانه عليه .
ذلك جونغ كوك الفتى الأشيّب ذو الأصل النصف ياباني ، فشعره لا يملك خصله واحده سوداء ، أو كان كذلك قبل إخضاعة لكل ذلك الإرهاب النفسي من طرف زوج أمه السابق .
" جونغ كوكي الصغير "
إبتسم الصغير بسرور حين تم تكوّير خديه من طرف صديقه .
" تاتا ! "
ظهرت أسنانه لإتساع مبسمه مع عصر تايهيونغ لخديه .
" طِفلي الحبيب ، أنت بخير الآن ؟ "
" أجل ، أنا في أفضل حال تيتي "
أخبره بشفاه المزمومة لِيُصدر صوت مواء صغير ما إن أغلق تايهيونغ أنفه ثم يضحكا معاً بعد إكتساب أنف جونغ كوك اللون الوردي الزاهي .
" هو سيلقى عِقابه حتماً لكل ما فعله بك ، لن يمر ذلك مرور الكرام ، أعدك "
ذلك دودة الكُتب الصغير جيون جونغ كوك ، فتاً بهي ذو نظارات مُربعه و غُرته مُسدلة على جُرميه السماويين ، لكنه لم يَكُن منبوذًا إنما محبوباً بشدة من الجميع .
كان لديه ذلك الشعر الفحمي ليبدو كـيوري شخصيته المُفضلة حتى تم زواج أمه برجل آخر و تلقى التعنيف منه و الإحتجاز دون علم أحد .
ماري أنطوانيت ، تلك المُتلازمة الشهيرة التي قرأ عنها و يتم نسبها لملكة فرنسا التي شاب شعرها في فترة إعدامها من فرط الهول .
و لم يظن يوماً أن يُقاسي ضغطاً يجعله يخضع لهذه المُتلازمة .
لكنه لم يشتكي منها ، لديه تاتا ، الجميع يُحب بعثره شعره الذي بات بين الأبيض و الرمادي لإنعدام الصبغات منه ، يتم رعايته و حمايته من قِبَل زملائه ضد أي تنمر قد يتلقاه .
هو محبوب للطفه ، لم يشتكي من نداءهم له بماري أنطوانيت في بعض الأحيان .
كان ذلك لطيفاً بالنسبة .
كقصة خيالية يعيشها .
-
مساء الخير ☕☁
امم ..
مدري بأيش كنت افكر وقت جت هالمتلازمه في بالي-
بس ...
جيون جونغ كوك :
[ السادسة عشر ]لساتني افكر امبرج او لا ، يعني حمل قبل احد يسأل ، بس برضه مافي فكرة محدده ببالي لكن لا احد يتفاجأ لو حطيته بعدين ، بأمشي مع الأحداث لأنه كتاب بدون تخطيط مسبق .
متلازمة ماري أنطوانيت ، طبعاً ماري أنطوانيت هي ملكة فرنسا يلي تم إعدامها في ثورة فرنسا الأولى ، ماري مش موضوعنا ، في كثير قصص تداولت عن قصة ماري خصوصاً شيب شعرها المفاجئ ، مافي أسباب علمية أكيده البعض يرجحوا إنها عوامل وراثيه و البعض إنه بسبب الضغوط و التأثير .
و كثير أنكروا المتلازمة لكن في روايات دوّنت إن في ناجين من الحرب العالمية الثانية خرجوا بشعر أشيب من فرط الرعب و بأعمار متفاوته مو سن الشيخوخة ، لذا المتلازمة لساته مشكوك بأمرها ، لكنها مو مُثبته علمياً بس تم إستخدامها في الروايات و غيره كشيء خيالي .
و ذا يلي بسويه هيهي .
يوري شخصية في يوري اون ايس يلي اكيد مافي حد ما يعرفها بعالم الياوي ، ما تعرف يوري ؟ ابحث بسيطة .
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
ماري أنطوانيت ∆ MK +18 ✔
Fanfictionهو كالملاك بهي الهيئة ، لكنه كان الضحية ، هو ماري خاصتي - لويس - مينكوكي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 30/06/2021 تاريخ الإنتهاء : 26/08/2021 الغلاف من Jimxi_jk