-
• بعد شهر •
" هل ينقصك شيء ؟ "
سأل جيمين بإهتمام بعد زيارته لماري خاصته في منزله ككل يوم تقريباً ، لا زال ماري الصغير في منزله لأن جيمين لم يُقيم زفافاً يليق بمحبوبة حتى يتأكد من أنه بخير تماماً .
" أريد سوفليه "
طلب يمسك يد جيمين بلطف لِيشد بارك على يده و يلثم ظاهرها .
" أحضره الآن ؟ "
هز جونغ كوك رأسه بلطف ليفعل جيمين و يخرج بمظهره كما هو .
إبتسم جونغ كوك لصغيرته النائمة و أخذ من زجاجة الحليب كي يقف و يجهزها حتى تستيقظ إبنته .
خلال إعداده الحليب سمع رنين جرس منزله فنادى على سوك جين أو تايهيونغ ليفتحاه لكن صخبهما الذي يصله جعله يدرك أنهما لن يسمعاه .
إبتسم مُغادرًا مع زجاجة الحليب ظناً أنه جيمين كون المتجر قريب للغاية .
إبتسم يفتح الباب و هو مركز على رج زجاجة الحليب الدافئة جيدًا لتتلاشى إبتسامته حين رأى الواقف أمامه .
" جونغ كوك "
إزرقاق وجهه ظهر بسبب توقفه عن التنفس يتراجع بعد وقوع الزجاجة من يده المُرتجفة .
" أهلاً بك أيها الجميل "
أمسك بذقن جونغ كوك المرعوب بين أصابعه لينهار الأشيّب فاقدًا لكامل وعيه على الأرض أمامه .
وقوع جسده أحدث إصطداماً عالياً كفاية ليخرج القريبان كيم من الغرفة و يهلعا لما قد أصاب قريبهما الصغير المغشي عليه .
" أنت ! "
صاح تايهيونغ فاقدًا كل ذرة وعي يملكها ليفرغ جام غضبه المكبوت في زوج خالته الهارب .
دقائق إضافية حتى عاد جيمين ليتعجب من الباب المفتوح و يدخل ليعثر على رجل أسفل تايهيونغ حتى جذبه سوك جين الذي يحاول إيقاظ جونغ كوك بغسل وجهه و التربيت على خده .
" جونغ كوك ! "
إقترب جيمين منه برعب و ربت على خده ببعض القوة لعله يستيقظ و لكن لا شيء من هذا حدث ليوجه سؤاله لسوك جين المذعور بدوره .
" ما الذي حدث ؟ "
" نحن لا نعلم ! كان مغشياً عليه حين خرجنا ! "
أجاب سوك جين بخوف و دموعه ملأت عيناه على ما قد أصاب قريبه فلم يستغرق جيمين في الإستيعاب بعد فهمه أن ذلك زوج والدته لذا حمل جونغ كوك بين يديه و إستقام بثبات .
" إتصل بالشرطة و اضربه لأجلي ، أريد قتله بيداي لكن جونغ كوك أولويتي الآن ، سأعود لأجله "
اومأ سوك جين و فعل ما قاله جيمين الذي أخذ جونغ كوك لسيارته كي يأخذه أسرع مشفى ، هو مذعور بشدة .
لماذا ماري خاصته لا يستيقظ ؟
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
ماري أنطوانيت ∆ MK +18 ✔
Fanficهو كالملاك بهي الهيئة ، لكنه كان الضحية ، هو ماري خاصتي - لويس - مينكوكي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 30/06/2021 تاريخ الإنتهاء : 26/08/2021 الغلاف من Jimxi_jk