16 • سوفليه

2.9K 285 152
                                    

-















" أجل سأبيت لدى زميلي كي أنجز المشروع معه ، سأعود في الغد "

أغلق جيمين هاتفه بعد إعلام والده بعدم عودته إلى المنزل الليلة نظرًا لمدى تمسك جونغ كوك به رافضاً تركه .

" ما رأيك بالخروج قليلاً ؟ مثل الذهاب معي إلى منزلي لأحضر ثياباً لي ، آخذك في نزهة قصيرة ؟ "

" أستطيع ؟ "

إستجاب جونغ كوك له و لأول مره فإنفرجت شفتا الكراميل بإبتسامة ضخمه .

" من غيرك يستطيع إن لم تَستطِع أنت ؟ هل تريد تبديل ثيابك ؟ "

" هل يمكنني الخروج بثياب نومي ؟ "

سأل يمد يداه ينظر لقميص نومه الأبيض الكبير مع بنطال بيج و كلاهما قُطنيان فوافق جيمين و ساعده للوقوف حتى يخرجا و يرتدي حذاءه ثم يجثي أمام جونغ كوك ليساعده في خاصته .

" لنخبر أمك أولاً "

مد يده لجونغ كوك الذي عانق ذراعه عِوضاً عن إمساك يده فقط كي يلتمس الأمان الذي يبثه وجوده قُربه .

" سآخذ جونغ كوك معي للترفيه عنه قليلاً "

أعلم جيمين والدة جونغ كوك المُتشبث بذراعه و عيناه على الأرض مُتخوفاً من اللاشيء ، ربما كي لا ينظر لقريباه .

" إعتني به "

" سأفعل "

مكثت والدة ماري جوار الباب تنتظر رحيلهما ليطمئن قلبها تراقب جيمين الذي فتح باب سيارته لجونغ كوك الذي جلس و لا زال يُمسك يده رافضاً تركها .

" لا تتركني ، خائف "

" لن أتركك ، سأجلس جوارك و لن تبتعد عني "

أكد لكراميل ذلك و إبتسم عند ترك الفانيلا ليده فأغلق الباب و أسرع للجلوس في مقعد السائق .

شغل سيارته للقيادة بهدوء يتفقد جونغ كوك بين الحين و الآخر ليجده يسند رأسه على النافذة .

" سوفليه "

همس ماري فجأة و قد رفع رأسه لما جذب عيناه فخفف جيمين السرعة كرد فعل .

" ماذا هناك ؟ "

" متجر حلوى ، أريد سوفليه "

" يبدو أنك تحب الحلوى كثيرًا ، لا بأس إذًا "

إستدار جيمين بنصف ظهره كي يرى موقع المتجر بالضبط ثم يعود بسيارته للوراء حتى توقف أمامه .

أخرج جيمين بطاقته السرية التي لا علم لأحد بها من وراء المقود ثم ترجل وحده يحاول إكتشاف ما هو السوفليه الذي يحبه جونغ كوك .

" لا علم لي في الحلويات البتة ، لا أحبها بكثرة "

حادث جيمين نفسه و أخذ واحده من السوفليه ليقف أمام زجاج المتجر يتواصل بالإشارة مع ماري إن كان ما يُريده و إبتسم براحه حين هز الفانيلا رأسه للأعلى و الأسفل بضعة مرات بحماس يُظهره لأول مره طوال اليوم .

" هذه قيمتها فقط ؟ ليس باهضاً "

زم جيمين شفتيه ينظر للصندوق الذي يحتوي ستة حبات من السوفليه ثم نقل عيناه إلى المتبقي في المتجر ليأخذ ثلاثة صناديق إضافية لعله يُبهج ماري خاصته .

هو يحاول جعله يتناسى إحباطه قدر إستطاعته .

أخذ الكيس و غادر إلى سيارته ليضعه في حجر جونغ كوك بعد إتخاذه مكانه و مُتابعة القيادة الهادئة .

" هذا كثير "

نبس جونغ كوك عند رؤية الصناديق الأربعه ليبتسم بلطف متناولاً الملعقة من الكيس الجميل خاصة المتجر و يخرج واحده .

" لويس هل تُريد ؟ "

" لا بأس إن كان منك "

أخبره جيمين و حين باتت الملعقة قُربه هو إلتفت لأكلها مُسرعاً ثم إعادة عيناه لطريقه .

" لذيذة ! لم أتوقع ذلك "

عبس جونغ كوك شاعرًا بالإساءة لذوقه لكن عودة مذاق السوفليه إلى فمه جعله يبتسم مُجددًا و يستغرق بالأكل طوال الطريق كي يصلا لمنزل عائلة بارك .













-

مساء الخير ☕☁

السوفلية نوع من الحلويات الفرنسية .

السوفلية نوع من الحلويات الفرنسية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ماري أنطوانيت ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن