-
• بعد ثلاثة أشهر •
" من الجيد أننا إنتهينا من المدرسة ، لن يواجه جونغ كوك وقتاً عصيباً بسببها "
تحدث تايهيونغ و سوك جين طوال طريقهما في المشفى إلى غرفة جونغ كوك التي حجزها جيمين له ليقضي أيامه الأخيرة هناك و معه أمه لترعاه في ساعات غيابه هو عنه .
فتحا الباب فكان جيمين يستلقي على السرير و جونغ كوك قُربه ينام فوقه صدره بِراحة لقربه منه .
" أ ليس لديك عمل ؟ أراك سعيدًا "
سأل تايهيونغ بإبتسامة ضخمة بعد تحسن علاقته مع جيمين ليضحك جيمين و البهحة تنبعث منه .
" اخذت عطلة ، في الواقع أخبرت أبي عن علاقتنا و لم تحدث مُشكلة ، حضرت إجراءات زواجنا و حضر محامي قبل ساعة مع عقد زواج لنا بتواجد والدة ماري خاصتي لأنه ليس بالغاً بعد للتصرف و كذلك هو متعب لا قدرة لنا على الذهاب ، كل شيء جرا بخير لأتمكن من الظهور كزوجٍ له و تسجيل إبننا بِكُنيتي لذا أنا سعيد "
" ماذا بشأن الزفاف ؟ زواج دون زفاف ؟ "
" حين يتحسن جونغ كوك سأقيم واحدًا يليق به ، كل ما يهمني أن يكون جونغ كوك خاصتي بخير "
وضع قُبلة أعلى رأس جونغ كوك الأشيّب ليبتسم للإثنان اللذان جلسا على الكنبة .
" أتينا للترفيه عنه فهو يشعر بالملل بالطبع إلا أنه ينام "
" يمكنكما الذهاب و إن إستيقظ أو إحتجت للمغادرة فسأتصل بكما "
" جيد "
" إرعاه جيدًا "
ودعاه لِيُريح جيمين رأسه على الوسادة ذراعه أسفل جونغ كوك لِيُقبله كثيرًا على شعره .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
ماري أنطوانيت ∆ MK +18 ✔
Fanficهو كالملاك بهي الهيئة ، لكنه كان الضحية ، هو ماري خاصتي - لويس - مينكوكي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 30/06/2021 تاريخ الإنتهاء : 26/08/2021 الغلاف من Jimxi_jk