12 • هل لمسك مُباح ؟

3.2K 313 425
                                    

أعمل شروط لين تعرفوا إن الله حق ؟ -الرياكشن فوق-
-

















" أنا غاضب "

هسهس الكراميل أمام وجه الفانيلا في اليوم التالي و هو يثبت يداه فوق رأسه على باب الحُجرة في الحمام .

" أنا أثور غضباً ماري "

" لـ- لم أتعمد الجلوس في حضنه ، هو سحبني "

" أعلم ، و لهذا أنا غاضب ، لأني لا أستطيع التحكم بي ، أخمد نيراني من فضلك "

همس يُحرر يدا الفانيلا و لا زال يُحاصره ضد الباب جيدًا لِيُغلق عيناه ما إن منحه ماري لمسة ناعمة على رقبته .

" إنحني أكثر "

طلب بلكنته اليابانية الخجولة ليفعل جيمين و يُقفل عيناه بهدوء حين لامس النسيج الزهري الرقيق خاصته الوردية الداكنة ليتبادلا قُبلة رقيقة قادها ماري الصغير .

سحب ماري لويس خاصته ليجلس فوق المرحاض المُغلق و جلس فوقه يضم رأسه إلى صدره .

" آسف ، آسف لويس ، لن أغضبك مُجددًا "

مسح على شعر جيمين الذي أحاط خصره يُهدئ نفسه بغرس وجهه داخل صدر ماري و إستنشاق رائحته الممزوجة بالأناناس المُنبعثة منه .

" هل بإمكاني فتح قميصك ؟ "

طلب الكراميل بعد إنسياب يديه على جلد الفانيلا الأبيض لِيُبعد وجهه و ينظر في عينا ماري السوداوتان بعمق .

" هل لمسك مُباح أم إثمٌ لا يُغفر ماري ؟ "

إبتلع جونغ كوك يغلق عيناه من الصداع الطفيف الذي داهمه لتذكره زوج أمه ثم إبتسم بخفه .

" مُباح ، مُباح إن كان أنت ، و إثمٌ لا غُفران له إن كان غيرك "

" هل يمكنني إزالة قميصك ؟ "

سأل جيمين مُجددًا ليفتح أزرار قميص جونغ كوك يُتأمل تفاصيله الفاتنة .

" كم طولك جونغ كوك ؟ "

" مائة و ستون ، لماذا ؟ "

" أمك أخبرتني أنك ترى طولي مُخيف ، هل هو كذلك ؟ "

تورد خدا الفانيلا و إبتلع بصعوبه ، تم فضحه تماماً .

" أنا أحب طولك ، لكني لا أريد أن أصبح طويلاً بهذا القدر مثلك ، مائة و ستة و ستون أو مائة و سبعون سانتي يكفيني فقط "

" أنت ستطول أكثر من هذا حبيبي لذا لا تقلق "

" هل تظن هذا ؟ "

" أجل "

هدف جيمين الأول و الأخير تشتيت الفانيلا عن تأمله لجسده و قد نجح فماري الصغير أحاط رقبته بحياء عندما لعق حلمته الصغيرة .

" بلطف "

همس لجيمين الذي أكد له ذلك و باشر الحصول عليه .

لِيُصبح ماري خاصة لويس وحده .














-

مساء الخير ☕☁

كنت بحط لكم سمت بس تذكرت إنكم ساحبين علي .

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ماري أنطوانيت ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن