25 • ظهور

2.5K 283 122
                                    

-












" جيمين تركني "

همس بقهر يعض على شفتيه الجافتين و باتت المواساة لا تُجدي نفعاً معه .

خرج قبلهم لإنتهاء الدوام المدرسي و سبقهم في خطواته السريعة .

توقف على بُعد خطوتين عن البوابة ينظر لجيمين الذي يقف قُرب سيارته ببذلة رسميه و مظهر مبعثر يبحث بعيناه حوله مُترقباً .

غلالةٌ من الدموع غلفت عيناه حين إلتقى بصرهما بعدما وقف تايهيونغ و سوك جين جواره .

" جونغ كوك "

إبتسم جيمين بإتساع و فتح ذراعاه ينتظر جونغ كوك الذي أسرع إليه .

لكنه كما توقع قد صفعه جونغ كوك بقوة يعكس غضبه الشديد عليه .

لمس جيمين خده بإبتسامة صغيرة لماري الذي أجهش بالبكاء أمامه .

" أين كنت ؟ لقد خفت عليك أيها الحقير ! "

صاح ماري بلويس خاصته يرفض محاولات جيمين لعناقه و يدفعه عنه .

" دعني أشرح ، أرجوك ، لقد إضطررت حقاً "

أحكم جيمين يداه حول جونغ كوك الذي إنهمك ببكاء كل خوفه و حزنه الذي حاول كبته في الأسبوع الماضي .

" حتى الحارس أخبرني أنك لم تأتي للمنزل ، شعرت بالخوف ، ظننت أنك تركتني "

إستمر ماري بالشكوى داخل حضن لويس و ضرب صدره بقبضته المُرتخية .

" لقد تركتني ، تركت ماري خاصتك ، أكرهك "

إنتهت نوبة البُكاء بصعوبه لِيُمسك جيمين خد جونغ كوك كي يرفع وجهه و ينظر في عيناه .

" يستحيل أن يترك لويس ماري خاصته ، أبي أنهى العقوبة لحاجته لي في العمل ، كل هذه الأشهر التي أمضيتها في المدرسة كان عملي يتراكم كعقوبه إضافية و أُلزِمت على إنهاءه كله فقد تم منعي عن أخذ هاتفي أو الخروج من الشركة حتى أنتهي ، كان أقسى عقاب لي "

تنهد جيمين و ألصق جبينهما يرغب بإرواء شوقه لماري خاصته .

" أنا متعب و لم أنام جيدًا سوى فترات مُتقطعه لأنهي مقدارًا أكبر من العمل أسرع ، هو عمل تسعة أشهر في أسبوع لم أنهيه بالكامل بل تهربت لأراك ، عمل متراكم من قبل دخولي للمدرسة حتى ، كل ذلك كان مُفاجئاً لي ماري و لم أتعمد الغياب البتة ، سامح لويس خاصتك أرجوك "

أوصل جيمين أسفه الشديد لماري خاصته الذي بادله العناق القوي ليضحك الكراميل حين أخذ الفانيلا يُرتب له شعره و ياقته .

" لم أرى كيف أبدو في المرآة منذ أسبوع ، فقط عمل و الكثير من العمل ، سأوصلكم "

فتح جيمين الباب الأمامي لماري خاصته و أشار للقريبان كيم بالركوب و إتخذ هو مقعده .

" هل ستبقى معي أم تعود للعمل ؟ "

" سأبقى ، أحتاج النوم و لن أستطيع في منزلي ، أنا ممنوع عن الدخول و الحارس لن يسمح لي إلى أن أُنهي العمل المُتراكم علي "

إلتزموا الصمت إلى أن ركن جيمين سيارته مُقابلاً لمنزل جونغ كوك و ترجل مع الثلاثة ليغلقها ثم يتقدم رفقة جونغ كوك المُتشبث بذراعه بقوة .

هو سعيد لعودة جيمين .

سعيد لأن كل أفكاره كانت خاطئه .

و سعيد لأنه لم يتركه .














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ماري أنطوانيت ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن