18 • حضن لويس

2.7K 280 83
                                    

-

















إستيقظ جونغ كوك صباح اليوم التالي بين أحضان جيمين فإبتسم و فرك نواحي وجهه الباهر هُناك .

لم يحصل على كوابيس ، لا أحلام باللمس ، و لا خوف ، كُل ذعر ماري إندثر داخل حضن لويس .

مكث في حضن جيمين يتأمل السقف بصمت لوقت ليس بالقصير لدرجة أن غفى مُجددًا في حضنه .

يغرق في الأمان المُنبعث منه .

-

" ماري ؟ "

فتح جونغ كوك عيناه حين أخرجه جيمين من نومه العميق للغاية فوجه بصره المشوش نحو لويس المُبتسم له .

" مساء الخير حبيبي ، أطلنا النوم و لدينا سبعة عشر مكالمة من أمك "

كان الفانيلا ناعساً حتى سمع ذلك ففتح عيناه على أوجها و أخذ الهاتف من جيمين الذي فتحه بالفعل كي يُطمئن أمه .

تم توبيخه بسبب جعلها تقلق ثم ودعته بنبرةٍ مرحة بعد إطمئنانها أنه بخير .

وقف جيمين لحمل منشفتان فقط و دخول حمامه كي يستحم تاركاً جونغ كوك يستلقي بخمولٍ طغى عليه .

إستحم جيمين لوقتٍ طويل بعض الشيء و بإنتهائه قد خرج بمنشفة يلفها على خصره و أخرى يجفف شعره و صدره بواسطتها .

دون التركيز بكثره مع ماري الذي يتأمله من الأعلى إلى الأسفل مع فرك فخذيه للسخونة التي إنتشرت في جسده القشدي الأملس .

إنتبه جيمين لنظرات جونغ كوك و إعتلاه مُبتسماً تاركاً بعض الماء يقطر من شعره عليه .

" ما بال هذه النظرات و إحمرار خديك ؟ "

وجه الكراميل سؤاله إلى الفانيلا الذي قضم شفتيه بالمُقابل ثم تنهد يُنزل بنطاله و لباسه معاً حتى رُكبتيه .

أتبع فعلته بإحتضان رقبة لويس المُنصدم لكنه إبتسم للطلب الصامت و أزاح غُرة ماري عن وجهه .

" بكل سرور ماري ، سآخذك لتعرف لذة العيش بين أحضان لويس "














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ماري أنطوانيت ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن