26 • نوم

2.5K 277 46
                                    

-
















رن جيمين الجرس و إبتسم حين فتحت والدة جونغ كوك الباب له ثم أظهر خده المصفوع سابقاً لها بسبب غضبها الواضح عليه .

" يمكنكِ صفعي مثل جونغ كوك عِوضاً عن شد أذني ، أنا أستحق "

أخبرها جيمين لكنها لم تفعل نظرًا لتكشير جونغ كوك بوجهه .

دخلوا ليجلسو معاً و الفانيلا مُلتصق بالكراميل خاصته و الذي يبدو مُنهكاً جدًا .

حين لاحظ الفانيلا إنغلاق عينا حبيبه اللاإرادي  قأمسك يده كي يجعله يقف و يأخذه لغرفته .

بسرعه نام جيمين ما إن إستلقى لشدة تعبه و لم يشعر بجونغ كوك الذي خلع له معطفه و ربطة عنقه كي يرتاح في نومه .

قطب الصبي الأشيّب ثم خلع قميصه و بنطاله كذلك لينظر إلى الباب حينما فُتِح .

كان سوك جين ينوي إخباره أنهما سيغادران لكن رؤية جونغ كوك عند قدما جيمين النائم يسحب بنطاله الذي وصل ركبتيه بالفعل جعله يصمت فقط .

" كم مره أخبرتك أن تطرق الباب ؟ "

هسهس بتعصب بينما يُغطي جسد جيمين بنفسه عن عينا قريبه الذي وضع يده فوق عيناه و خرج فقط كي لا يتم ضربه .

نفخ جونغ كوك خداه بإنزعاج و تابع ما كان يفعله في جعل جيمين يرتاح في نومه ثم يغطيه جيدًا .

نظر ماري للويس النائم للحظات قبل أن يخلع ثيابه بدوره و يرتدي قميص لويس خاصته ثم يغرس نفسه في حضنه تحت الغطاء .

ذلك القُرب الذي يُشعره بالبهجة هو يُراوده الآن و يجعله يكره البُعد عن حبيب فؤاده .

تنهد براحة على صدره حبيبه حتى حين دخلت أمه هو رفض الإبتعاد عن جيمين للنظر إليها .

" أنا سعيد أمي ، سعيد جدًا "















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ماري أنطوانيت ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن