14 • لا تدعوني بماري

3K 284 100
                                    

-















فتح الكراميل باب الحمام و خرج يمسك خصر الفانيلا بإحكام لرفضه أن يحمله ، لكن تايهيونغ و سوك جين كانا هناك .

" هل كنتما هنا طوال الوقت ؟ "

سأل جونغ كوك و إبتسامته إختفت مما جعل الإثنان يشيحان بوجههما عنه .

" كُنا نُراقب كي لا يدخل أحد و تُفضحا ، كذلك خفنا عليك "

أخبره سوك جين و لم يحصل على جواب عن جونغ كوك الذي نظر إليهما بفراغ ثم ذهب دون إجابة أو الإستناد على جيمين ، يستند على نفسه وحده .

" أنتما تبالغان ، أعلم أنكما لا تثقان بي لكني لست آكلاً للحوم البشر مثلاً "

تبع الكراميل فتاهُ الذي يملأه شعور الخيبة ، لم يظن أن قريباه سيتنصتان عليه حتى في ذلك .

" ماري- "

" أُدعى جونغ كوك ! لا تدعوني بماري كيم سوك جين ! ما الذي ظننتماني سأفعله عندما أجد أنكما تنصتما حتى على وقتي الحميم مع حبيبي ؟ أعانقكما و أقول أنتما أفضل شخصان عرفتهما ؟ "

رفع صوته عليهما حين حاولا الحديث معه ليصمتا فقط كي يتابع هو السير وحده .

" جيمين "


نادى الفانيلا بصوت مرتجف إلى جيمين الذي تقدم للوقوف أمامه .

" أريد العودة للمنزل ، أعِدني من فضلك "

توسل بأهداب مُبتله ثم إنقطع عن الكلام للألم الخانق في حنجرته .

أحاط الفانيلا رقبة الكراميل بقوة يخفي وجهه هناك حين بات محمولاً من قِبَلِه .

الكراميل يعلم أن الإثنان سيحضران حقائبهما لذا ذهب لأخذ الإذن بالمُغادرة ، المُهمة الأصعب .

لم يَكُن سيحصل عليه البتة سوى لأنه إبنٌ لعائلة بارك فإستخدم سلطته و لأول مره لأجلها .

خلال ربع ساعة كان في سيارته و ماري متشبث بحضنه صامتاً .

قاد جيمين نحو عنوان منزل جيون دون اللفظ بحرف واحد للفانيلا المُحبط ، يمنحه قدر ما يريد من الصمت .

" أعلم أنهما يخشيان علي ، لكني لم أتوقع ذلك ، أعني- أجزم أنهما كانا سيتدخلان لو وجدا فرصة "

" أفهمك "

ركن بارك سيارته أمام منزل جيون و ترجل مع جونغ كوك .

رن الجرس بعد إغلاق سيارته و إنتظر أن يُفتح الباب ليبتسم بخفه لوالدة الفانيلا التي وجدت إبنها يتمسك بجيمين و يخفي وجهه به .

" أعتذر لقدومي المُفاجئ ، طلب جونغ كوك أن أُعيده و ها أنا ذا "

دخل جيمين إلى غرفة جونغ كوك و وضعه فوق سريره كي يبدأ التقلب و عناق وسادته بقوة .

" جيمين ، أريد قميصك "

" قميصي ؟ "

تعجب لذلك لكنه خلع قميصه كما الحال مع جونغ كوك الذي خلع خاصته ليرتدي قميص جيمين و يعانق نفسه .

" آسف لجعلك تخلعه ، و لكن هل يمكنك تركي وحدي ؟ "

إبتسم بتعب لجيمين الذي بادله الإبتسام و لثم جبينه قبل الخروج عاري الصدر و الوقوف قرب الباب مُحرجاً من الظهور هكذا أمام والدة جونغ كوك .

" يبدو أنه إستولى على قميصك أنت هذه المرة ، أظن أن لدي كنزة ستلائمك من خاصة والد جونغ كوك ، إتبعني "

فعل جيمين بحرج و تبعها إلى غرفتها الخاصة حيث أخرجت له كنزة سوداء تلائمه ليرتديها و يتنفس براحة .

" أشكركِ "

" لا بأس ، هل لي بمعرفة ما أصاب جونغ كوك ؟ هو يبدو مخذولاً "

فكر جيمين لبرهه قبل البوح بكل شيء لوالدة الفانيلا التي همهمت بفهم .

" لكني لا أعلم لما طلب مني الخروج "

" لأنه يكره أن يراه أحد يبكي "

رمش جيمين متفاجئاً لذلك و بعثر شعره نتيجةً لذلك .

" هو دوماً يبكي أمامي ، أشعر بالصدمة "

ضحكت والدة الأشيّب لذلك و إبتسمت له بِوِد .

" يبدو أنك لست أي شخص بالنسبة له ، بل لويس "















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ماري أنطوانيت ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن