17 • بُرهان قُبلة

2.8K 282 119
                                    

-
















وصل جيمين لمنزل عائلة بارك العريق ففتح الحارس بوابة الحديقة له كي يُدخل سيارته و بعد توقفه ترجل و أشار لجونغ كوك بفعل المثل تاركاً بقية صناديق السوفليه في السيارة .

جيمين مطمئن كون والده لن يعود بالطبع لذا شابك أصابعه مع خاصة جونغ كوك و أدخله رفقته .

أتاح له بالتحرك بحرية مُبتسما لبهجته في رؤية منزله .

" لطالما أردت القدوم معك لكني شعرت بالخجل من الطلب ، أنا سعيد "

" سعيد ؟ "

" أجل جدًا "

إبتسم جيمين و دخل إلى غرفته كي يبدل ثيابه و خلال إغلاقه لسحاب بنطاله أفزعه الشهيق وراءه لم يَكُن مصدره سوى جونغ كوك المُحرج من دخوله عليه .

إرتدى إحدى كنزاته القطنية قصيرة الأكمام و إبتسم لجونغ كوك الذي إرتمى على سريره يعانق وسادته بإبتسامة صغيرة .

" المكان مملوء برائحتك ، هذا مُريح "

همس جونغ كوك بنبرةٍ ناعمة تفيض إرتياحاً لِيبتسم حينما إعتلاه جيمين و شرع يُغرق وجهه و رقبته بالقُبل حتى ضحك جونغ كوك .

" جونغ كوك حبيبي ، إشتقت لسماع ضحكتك "

" آسف ، أشعر بالراحة و السعادة الآن بفضلك جيمين "

" برهن لي ذلك بِقُبلة "

ترك الفانيلا الوسادة و أمسك خدا الكراميل لِيُقربه حتى إلتحمت شفتيهما و أتاح لنفسه بلمس رقبته .

" أحب رقبتك جيمين "

" أرى هذا "

إبتعد جيمين لإخراج بنطالان و قميصان له ، أحدهما للغد و الآخر للنوم كونه سيقضي الليلة مع جونغ كوك في منزله .

" أريد قضاء الليلة معك هنا "

" لكننا لم نخبر أمك "

" سأخبرها الآن ، أين هاتفك ؟ نسيت خاصتي في البيت "

منحه جيمين خاصته بعد فتح رمزه كي يتصل جونغ كوك بوالدته و يستغرق دقائق بالإنتحاب لعدم رغبته بالعودة إلى منزله .

حصل على موافقتها في النهاية و عاد لعناق وسادة جيمين بقوة يستعد للنوم .

" بدل ثيابك و لننام "

تثاءب جونغ كوك ، رغم أنه يبدو بخير الآن لكن عيناه لا زالتا حمراوتان بعد بكاءه كل تلك الساعات المتواصلة .

بدل جيمين ثيابه للمرة الثانية ثم إنضم لجونغ كوك على سريره ليأخذ الوسادة منه كي يضع رأسه عليها ثم يعانقه ماري خاصته .

" لديك أنا بأكملي لِتُعانقني و ليس وسادة تحوي رائحتي فقط "

" تركت السوفليه في السيارة ، أريده "

تحدث جونغ كوك بعبوس فسحب جيمين هاتفه و بمكالمة طلب من الحارس إحضاره و تعليقه على باب غرفته فحسب .

إستمر الثنائي الهائم بتأمل بعضهما بهذا القرب ترك الحارس طرقتان على الباب و ذهب لإعلام الكراميل بتنفيذ المهمة .

وقف جونغ كوك بحماس لفتح الباب و أخذ كيس السوفليه لِيُغلق الباب وراءه و يعود لأكلها كذلك إطعام جيمين معه .















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ماري أنطوانيت ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن