الجزء التاسع

1.2K 71 4
                                    

وصل تشارلز برفقه ميشيل إلى منزل اروري وطرق الباب.
فتحت اروري الباب ونظرت إلى تشارلز و ميشيل بإستغراب وابتسامه على شفتيها.
اروري: مرحباً سيدي ماهذه المفاجأه السارّه!
تشارلز: مرحباً اروري، اتيت إلى هنا لأقدم لك شريكي ميشيل.
اروري *بإبتسامه*: حقاً!
تشارلز: نعم ولكنه بشري لذلك احضرته هنا لكي يتعلم كل شيء منك، وايضًا قدمه مصابه احتاج منك ان تعطيه الادويه الازمه فلقد تعرض للعض والشكر يرجع لزوجك.
اروري: حسناً لقد اتيت للشخص المناسب، تفضل عزيزي ميشيل للداخل لنتحدث. اما بخصوص كوبا لا تقلق فسأعطيه مُحاضره طويله.
تشارلز *بإبتسامه*: حسناً انا سأذهب لأرى مهامي، سوف آتي لأخذ تشالز بعد ساعة، إلى اللقاء
اروري وميشيل: إلى اللقاء
——-
حضّرت اروري الشاي وجلبت الادويه والضمادات وجلست بالقرب من ميشيل ممسكةً بقدمه لتعالجها
اروري: اخبرني القليل عنك ميشيل، من اين انت وكيف اتيت الى هنا؟
ميشيل: حسناً، ادعى ميشيل قرانت امريكي الأصل وادرس في كندا تخصصي احياء دقيقه وتخرجي هذه السنه، اتيت لراوندا بناءًا على طلب دكتوري فقد اخبرني بأنني سأجد الغوريلا ذو الظهر الفضي هُنا لكتابه بحثي، فَ اتيت هنا قبل ايام و بالفعل لقد رأيت مجموعه من الغوريلات والتقطت لهم بعض الصور ولكن لم اعلم بأن زوجكي يلاحقني طوال الوقت.
اروري *بضحكه*: زوجي حاد الطباع بعض الشيء ويخاف كثيراً على افراد القبيله، كيف تسبب لك بهذا الجرح الذي على قدمك؟
ميشيل: هربت منه خائفاً ولكن الامر انتهى بي في النهر وعضتني سمكه البيرانا
اروري *بقلق*: الشكر للرب ان سيدي ضمدها لك في وقت سابق حتى لا تلتهب، سأبدل الضماده و أعطيك بعض المضادات الحيوية تناولها لمده ٥ ايام وسوف تصبح أفضل. وأه لا تضغط عليها كثيرًا حينما تمشي.
ميشيل *بإبتسامه*: شكرًا اروري انتِ حقًا لطيفة.
اروري *بإبتسامه*: اوه ياميشيل لا داعي لقولك هذا فأنا لم افعل الكثير، انا سعيده لأجلكم انت وسيدي لذلك من واجبي ان اعتني بسيد المستقبل ايضًا.
ميشيل *بخجل*: ا انا لا اعلم بعد، فقد اخبرني تشارلز انكِ تملكين المعلومات التي يجب ان اعرفها مسبقاً ولم يخبرني بشيء آخر
اروري: هل تقصد الزواج؟
ميشيل: نعم فَ عندما اخبرته بأنني لا اريد الزواج منه الآن ضحك وقال لا اقصد زواجكم ايها البشر، لم افهم معنى كلامه فأخبرني بأنكِ تملكين الاجابه؟
اروري *بإبتسامه*: لا تقلق لن ادعك تخرج من هُنا خالٍ من الأجوبه.
ميشيل: حسناً امم اولاً اريد معرفه طبيعتكم وهل يوجد غيركم متحولون في هذا العالم؟
اروري: نعم يوجد غيرنا فهناك من يتحولون إلى ذئاب ودبب ولكن لكل فصيله موطنها، فهنا في راوندا نوجد نحن الغوريلات فقط، موجودون من مئات السنين، ونحن حريصون على ان لا يعرف بوجودنا اي شخص وإلا غادرنا المنطقة باحثين عن موطن جديد. بالنسبه لطبيعتنا فنحن نبدأ بالتحول لغوريلات عند البلوغ وعند الولاده نكون بهيئة البشر ولكن اقوى، تحمل الإناث عندنا تقريباً بنفس مده حمل البشر، ولكن لا تستطيع الانثى او الشريك الحمل بدون شريكه. عندما لا يجد الغوريلا شريكه عند عمر الثلاثين يموت، الشكر للرب بأن قائدنا وجدك وإلا كان سينتهي المطاف بنا بدون وجود الفا.
ميشيل *بقلق*: اشعر بضغط كبير والكثير من المسؤوليه..
اروري: لا تقلق فأنا هُنا لمساعدتك على تخطي هذا الشعور
اخذ ميشيل نفساً عميقاً: حسناً، اريد معرفه معنى زواجكم؟ لانني اخبرت تشارلز بتأجيل هذه الفكره لوقت لاحق
اروري: سوف اشرح لك الامر بشكل مبسط وارجوك لا تقاطعني
*اومئ ميشيل رأسه*
اروري: نحن غوريلات متحولون، زواجنا يختلف عنكم من الناحيه الجسديه فقط. فَ عندما يمارس الشريك مع شريكه العلاقة الحميمية الكاملة هُنا يتم الزواج بالنسبه إلينا، يُصنف الشريكين إلى واحد يكون هو المُعتلي والآخر هو الحامل او المُستقبل كما يوجد لديكم ايها البشر، يحتاج الشريك الزواج من شريكة خلال ثلاث ايام الاولى بعد اللقاء وإلا سيبدأ المعتلي بالتوتر و صعوبه السيطره على الغوريلا، اما بالنسبه لك ياميشيل فأنت ذكر بشري ومُستقبل لذلك لا ينطبق عليك ماينطبق على المُعتلي ولكن...
ميشيل *مُقاطعاً*: ولكن ماذا؟؟
اروري: ولكن بما انك ذكر و بشري اريد سؤالك، متى قابلت الغوريلات المتحوله لأول مره؟
ميشيل: قبل يومين
اروري: حسناً تبقى لديك ٢٤ ساعه لتتزوج من تشارلز وإلا اعراضك سوف تكون اشد الماً
ميشيل *بخوف*: ولماذا سأشعر بالألم؟ مالذي سوف يحدث لي؟
اروري تربت على ظهر ميشيل بلطف: سوف اخبرك ولكن لا تهلع حسناً؟ *اومئ ميشيل برأسه*، هل راودتك احلام غريبه قبل يومين؟ احلام حميمية بالاصح؟
ميشيل *بخجل وإندفاع*: نعم ولكن ماعلاقه احلامي بال..
اروري: انتظر سوف اخبرك، عندما رآك تشارلز او شمّ رائحتك هذا يعني انه ارتبط فيك منذ تلك اللحظه، لذلك راودتك تلك الاحلام الغريبه لان جسدك استجاب ايضاً لوجود شريكك حولك، فَ بالتالي سوف يتهيأ جسدك ايضاً استعداداً للزواج من تشارلز.
ميشيل *بإستغراب*: وماعلاقة جسدي بالزواج؟
اروري *بتنهد*: لقد اخبرتك مسبقاً انت ذكر و بشري وجسدك سيتهيأ خلال الايام القادمه، هل احسست بألم في الاسفل؟
ميشيل *بخجل شديد*: ا انا لا اعلم ر ربما..
اروري: هل تسمح لي بأن القي نظره؟

اسرار روانداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن