ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________
إلتف السيد مين لأبنته بعدما سمعَ صوتها
: اااااه ابنتي جميلة للغاية..... ستسرقين أضواء الحفل بأكملهُ إلينا.إلينا (بخجل): هل أعجبكَ؟
السيد مين: بالطبع.... الفستان يليقُ عليكِ كثيرًا... هيا بنا أميرتي الصغيرة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يقف تايهيونغ هو ومينهي التي تركت شعرها مفرودًا على كتفيها.
مينهي :يا تااااى لما تتأفأف كثيرًا؟
تايهيونغ :أنا أشعرُ بالممل .......... الملل يكاد يخنقني،مللللل
مينهي: توقف عن التذمر إنكَ تتذمرُ كثيرًا.
تايهيونغ( باستغراب) : لما أنتِ متحمسة جدًا هكذا؟ هل هناك شيء وأنا لا اعلم؟
مينهي :لا ليس هناك أى شيء.
تايهيونغ :كيف لا شيء! منذ أن أتينا إلى هذا الحفل الممل وأنتِ تنظرينَ للأشخاص ومن ثم للباب وترجعين للأشخاص تحدقين بهم من ثم للباب ما الأمر هل تنتظرين أحدًا ما ؟
مينهي: أجل أحد مهم وتوقف عن التذمر أنتَ تزعجني و تُفقدني تركيزي.
لقد نفذَ صبرها منهُ.تايهيونغ :من تنتظريين......ياااا تكلمي.
مينهي :ها هى قد أتت
_𝗧𝗮𝗲𝗵𝘆𝘂𝗻𝗴'𝘀 𝗣𝗼𝘃_
وجهت نظري للباب ورأيت ايرلينا.... ولكن بمظهر يخطف الأنفاس.
لقد كانت تمشى بثقة و هى تمسك يد حماي ...... احم أعني والدها.
أنظار جميييع الحاضرين وأنا أعنيها حرفيًا كانت عليها لا بل تخترقها ...... ببساطة لأنها جذابة للأسف.
ملامحها الأُنثوية وعيناها اللامعتان وجهها الأبيض مع شعرها الطويل المربوط....... اااااااه
مهلًا لحظة.... لما هذا الفستان اللعين قصير؟ تباً.. لا يسمح لزوجتي بإرتداء أى شيء قصير... تنهدتُ أُحاول تهدئة أعصابي.
حمقاء تبدو مثيرة.. أراهن أن الفتيان يأكلونها بأنظارهم حقًا أعينهم ستخرج من اماكنها... تششش وما دخلي لا يجب أن اهتم.
جميع الفتيات ساقطات صحيح أننى سأتزوجها ولكنه زواج اجبارى ....... لا اهتم._𝗘𝗻𝗱 𝗣𝗼𝘃_
_𝗜𝗲𝗿𝗹𝗶𝗻𝗮'𝘀 𝗣𝗼𝘃_
ماذا به ذلك ينظر لي بغضب؟!
نظراتهُ المخيفة تربكني.
لن اشفع لهُ بعد ما فعلهُ ..... على كلٍ سأجلس مع مينهي فحسب.
أنت تقرأ
My game || لعبتى °•K.TH•°
Romanceتايهيونغ :أتحادثينني أنا بتلك الطريقة؟! هه بالتأكيد انتِ جديدةٌ هنا... لا تعرفينَ من أنا لذا سأسامحكِ تلك المرةِ فقط.. لكن... احذري بالمرةِ القادمة، فأنا لن أتهاونَ معكِ. إلينا : واثقٌ للغاية .... أنتَ مخطئ... أعلمُ بالفعل أنكَ أبنُ مديرِ المدرسة و...