𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝟏𝟓 "لا تخافي وأنا معكِ"

50.6K 2.2K 588
                                    

ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي  <🦋>

THE WRITER: ~MOHRA~

𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3

.
.
.
.
________________________


تايهيونغ :أتركي تايهيونغ وشأنه.

الينا :فلتتوقف عن وقاحتك ولو لساعة واحدة..... هيا.

تايهيونغ :حسنًا.

چيمين (بهمس) :مينهي..... بما أن تاى وايرلينا خرجا فلنذهب نحن أيضًا للأعلى فلقد اشتقتُ لكِ.

مينهي: أصمت أيها المنحرف..... وماذا عن ميرا وكوك؟
لم يهتم لها چيمين وسحب معصمها حتى بقى كوك وميرا وحدهما.  

كوك:احمم... ميرا أريد أن اسألكِ.

ميرا (باستغراب) :اممم... أرى أنك تتودد إليّ؟ .... اسأل.

كوك: هل من الممكن أن....... تحبيني يومًا ما.

ميرا: ماذا؟... ما هذا السؤال؟.... هااي اسمع إذا أردت أن تقضي معي بعض الوقت وتتركني  فانا لستُ بسهلة....
أوقفها حديث جونغكوك..

كوك: لقد سألتُك فقط.. إذا أردتِ أن تجيبيني فأجيبى أما اذا لم تريدي فقولى أنكِ لا تريدى أن تجيبى لكِ الحق في ذلك. .

ميرا: أنظر أنا من الطبيعي أن أقع في الحب ولا اعرف هل سأحبك أم سأحب شخصًا آخر...... لكنك رائع ووسيم ولطيف بعض الشيء ......بعيدًا عن كونك طائش ولعوب منحرف..... فأنت حلم كل فتاة.... لكن حبي لك فسيتوقف على معاملتكَ معي.

كوك :حسنًا لا اعرف هل أشكرك أم أقوم بشتمك... لكن شكرًا على إجابتك.

_𝗝𝘂𝗻𝗴𝗸𝗼𝗼𝗸'𝘀 𝗽𝗼𝘃_

اممم أفهم من إجابتها بأن لي فرصة معها.
إذن.... هل أُحاول أن أقع في حبها وأفتح قلبي مرةً أخرى أم اتوقف عن المحاولة..... ولكنها لطيفة ورائعة... هي الفتاة المثالية لتكون زوجتي المستقبلية بالفعل.

_𝗘𝗻𝗱 𝗣𝗼𝘃_

جونغكوك  :آسف على سؤالى إذا ازعجكِ
ولكنني سألت لأننى أشعر بالإنجذاب نحوكِ.. لكن ،في الماضي وقعتُ بحب فتاة ما.... وأخبرتها بذلك فأجابتني إنها أيضًا تحبني ولكنها كانت تخدعني فقط... لانها...... أرادت مني المال فقط... لا اعرف هل على أن أستمر بحبك أم لا، أنا أجد نفسي أقع لكِ أكثر يومًا بعد يوم وأحاول منع نفسي ولكنني لا أقدر.... ليس باستطاعتي.

ميرا :كوك... لأنكَ أحببت إحدى السافلات لا يعني هذا أن جميع الفتيات كذلك... أيضًا... لا يمكنك أن تمنع نفسك أمام الحب لربما تنكر حبك لكن لا تستطيع إيقاف نفسك..... اترك نفسك لقلبك مادمت على صواب... وقل للفتاة التي تعجبك حينها.... أنك تريد منها بأن تكون حبيبتك.

My game || لعبتى °•K.TH•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن