𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝟏𝟎 "زوجًا وزوجة"

55.5K 2.6K 580
                                    

ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي  <🦋>

THE WRITER: ~MOHRA~

𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3

.
.
.
.
________________________

لم يتحدث أى منهما مع الآخر حتى يوم الزفافِ والذى كان الجميع منشغِلا بهِ.
أتت ميرا وطرقت على باب المنزل.

ميرا: مرحبًا خالتي.

السيدة لي: مرحبًا ابنتي... سوف أُنادي على إلينا من أجلك.
نزلت إلينا بعدما أخبرتها السيدة لي.

ميرا :بسرعة ارتدي ملابسكِ سنخرج لنشتري بعض الأغراض.
بدلت إلينا ملابسها وخرجت مع ميرا.
في الطريق قابلن مينهي مثلما إتقفت مع ميرا. ذهبن للتسوق واشتروا العديد من الأشياء كالمكياج و ربطات الشعر وفستان العروس كما اشتروا بعض الأحذية وهموا بالرحيل.
لفت نظر ميرا أحد المحلات فشدت إلينا نحوه غامزة لها...

ميرا: ألّا تحتاجينَ لها؟
كان لملابس النوم، فشدتها مينهي ودخلوا له... رآهم بالمصادفة چيمين فسارع بإخبار صديقيه الذين كانوا سيدخلون لأحد المتاجر لكنهم توقفوا بعدما سمعوا ما قالوه الفتيات.

كوك: يبدو أنها تريد إغراءك تاي.

جيمين: أجل أنت محظوظ للغاااية يا فتى.

تاى :تششش...هل أنتما مغفلان؟! .....تغري من!
.. هي حتى لا تمتلك أى شيء لتغريني به.

كوك (بصدمة):تمزززح!!

چيمين :صدقنى ليس هناك مغفل هنا غيرك هى لطيفة وظريفة وصغيرة الحجم ولكنها مع ذلك مثييرة وجذابة للغاية... وأيضًا تمتلك   فقط.... فقط سأقول أنها..

تاى :حسنًا حسنًا فهمت...... لا تكمل أيها المنحرف.... لا أعلم حقًا ما هذا الصديق الذي يتغزل بالفتاة التى سأتزوجها أمامى!

كوك: هو فقط يحسدك على زواجك منها... هى حقا ........ صاروخ.

تاي: شش شش أصمتا.

°حفلُ الزفاف°

• ليلا •

شبكت إلينا يدها بيد والدها ودخلت للقاعة. كان تايهيونغ يقف في نهاية القاعة وكان وسيمًا حد اللعنة الملعونة.

_𝗧𝗮𝗲𝗵𝘂𝗻𝗴'𝘀 𝗣𝗼𝘃_

أقف بجانب القس أنتظر الحمقاء... وحقًا .... ملل في ملل.... مللت من الإنتظار، وأخيرًا دخلت هي إلى القاعة ممسكة بيد والدها.... لا أصدق إنها إنسانة!!
و اللعنة كيف تزداد جمالا يومًا بعد؟!
أخذت أنظر إليها من أعلى رأسها لأخمص قدميها.
جسدها الممشوق وجهها المنحوت وشفاهها الكرزية التى تبتسم بخفة وبالطبع.... أعلم بكونها مجرد ابتسامة مزيفة فلقد اضطررت أن أُزيفها مثلها... ولكنها جميلة رغم ذلك.

My game || لعبتى °•K.TH•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن